تشهد صالة مركز أوزون بمجمع سترة التجاري، مباريات الدور قبل النهائي لبطولة كأس الاتحاد للبولينج بإقامة مباراتين السابعة مساء، حيث يلعب حامل اللقبب فريق نادي المنامة مع فريق نادي البحرين، فيما يواجه فريق نادي الرفاع الشرقي منافسه فريق نادي الحالة.

وتصب الترشيحات بتأهل حامل اللقب المنامة ومنافسه المباشر الرفاع الشرقي إلى المباراة النهائية نظرا لكوكبة النجوم التي يمتلكها الفريقان فضلا عن منافسه الحالة والبحرين.

مشوار الرفاع الشرقي لقبل النهائي جاء بعد فوزه على فريق نادي قلالي بنتيجة 40-صفر بعد عدم حضور الأخير للمباراة، بينما تأهل منافسه الليلة الحالة بعد فوزه على فريق نادي الصم في دور الثمانية بنتيجة 22-18.



أما حامل اللقب المنامة، تأهل لدور الأربعة بعد فوزه في الدور الأول على مدينة عيسى بنتيجة 28-12، قبل أن يفوز على منافسه فريق نادي أم الحصم بالنتيجة ذاتها 28-12، فيما تأهل منافسه الليلة البحرين لهذه الجولة بعد فوزه على البحرين بنتيجة 24-16، ويسعى للحفاظ على لقبه الذي أحرزه في الموسم الماضي.

يذكر أن بطولة كأس الاتحاد للبولينج هي أولى مسابقات موسم الاتحاد البحريني للبولينج، وحقق لقبها في الموسم الماضي فريق نادي المنامة بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق نادي مدينة عيسى، وتقام بعد هذه المسابقة بطولة كأس رئيس الاتحاد التي تتضمن 4 مسابقات وهي الفردي والزوجي والفرق والماسترز.