فاز نادر جمالي بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي للجمباز خلال اجتماع الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي للاتحاد العربي الذي عقد في تونس مؤخرا.

ورفع رئيس الاتحاد البحريني للجمباز عبدالله الدوسري أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة والحكومة بمناسبة فوزجمالي بالمنصب، مقدماً التهاني إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وأشاد بدعم سموه المتواصل للاتحاد وللكوادر البحرينية، كما قدم التهاني إلى نادر جمالي، وأكد الدوسري أن جمالي يعتبر أحد الكوادر الوطنية الغنية عن التعريف وسيكون إضافة كبيرة للاتحاد العربي للجمباز في ظل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها.



واختارت الجمعية العمومية للاتحاد العربي نادر جمالي ليكون نائباً لرئيس الاتحاد العربي بعد أن حاز على 8 أصوات في الانتخابات متفوقاً على ممثل قطر الذي حاز على 6 أصوات.

وأعرب جمالي عن سعادته بفوزه بمنصب نائب رئيس الاتحاد العربي، مشيداً بالدعم اللامحدود الذي حصل عليه من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، إضافة إلى رئيس وأعضاء الاتحاد البحريني للجمباز والمتابعة المستمرة من الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية سعادة السيد عبدالرحمن صادق عسكر.

وحصلت عضو مجلس ادارة الاتحاد البحريني للجمباز ناهد جاسم على عضوية لجنة الجمباز الايقاعي كمقرر في الاتحاد العربي للجمباز خلال اجتماع المكتب التنفيذي والجمعية العمومية بتونس. وحاز أمين سر الاتحاد البحريني للجمباز السيد جاسم الكواري على منصب نائب رئيس لجنة الجمباز العام بالاتحاد العربي.

وتواصل تواجد الكوادر البحرينية في الاتحاد العربي للجمباز، حيث حصل الاعلامي فهد بوجيري على عضوية اللجنة الاعلامية بالاتحاد العربي.