تستمر منافسات الدور التمهيدي لبطولة الفنادق الثانية للصالات لكرة القدم والتي تقام تحت رعاية الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة بإقامة مباراتين، حيث يلتقي في المواجهة الأولى فريق منتجع "لاقونا" مع فريق "الخليج" في تمام الساعة الخامسة مساء، تليها مباشرة لقاء يجمع فريق "كيه" مع فريق "سويس بيل" في تمام الساعة السادسة مساء، وذلك على صالة نادي البحرين بالمحرق.

ويسعى فريق "لاقونا" لإحراز انتصاره الثاني له في البطولة والاقتراب أكثر من فرق المقدمة بالبطولة، حيث استطاع هذا الفريق أن يقدم مستويات فنية متميزة بالبطولة حتى الآن، فبعد تعادله المثير في الافتتاح مع فريق "ويستن" بخمسة أهداف لكل فريق.

استطاع "لاقونا" أن يحقق انتصاراً كبيراً على أحد أبرز المرشحين فريق "سوفيتيل" بستة أهداف مقابل هدفين، وهو الآن يتطلع لتحقيق انتصاره الثاني الذي سيقربه أكثر فأكثر إلى الدور قبل النهائي من البطولة.


وفي المقابل فإن فريق الخليج يدرك تماما صعوبة هذه المواجهة وخصوصاً أنه يواجه أحد أبرز الفرق في البطولة، وهو لا يزال يبحث عن انتصاره الأول بعد خسارتين متتاليتين أمام فريق "نوفوتيل" و"ويستن".

وفي المباراة الثانية، فإن الانتصار الأول بالبطولة سيكون عنوان هذا اللقاء الذي سيجمع فرريق "سويس بيل" وفريق "كيه"، فالفريقان لم يحققا أي انتصار حتى الآن، حيث خسر "سويس بيل" اللقاء الوحيد الذي لعبه حتى الآن من فريق "سوفيتيل" بنتيجة 8-3، بينما خسر فريق "كيه" مباراتين أمام "سوفيتيل" ونوفوتيل".