قام نادي نور البحرين توست ماستر الأسبوع الماضي، بتكريم نيلة المير عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الاثقال ورئيسة اللجنة النسائية بالاتحاد خلال الاجتماع القيادي التعليمي المحترف لافتتاح الدورة الجديدة لنادي نور البحرين توست ماستر والذي حمل شعار "يلا رياضة"، بالإضافة إلى تكريم عدد من اللاعبين المتميزين في رياضات أخرى.

وجاء هذا التكريم، نظير قيادتها المميزة في منصبها رئيساً للجنة النسائية وكونها أول سيدة تولّى هذا المنصب من حين نشأته في العام 1972، وتم تكريم إحدى البطلات المتميزات في الاتحاد اللاعبة لطيفة محمد.

وذكرت رئيسة نادي نور البحرين توست ماستر مي عبدالعزيز، أن "النادي يعنى بشكل أساس بفنون التواصل والخطابة وتوطيد القيادة في روح الأفراد حيث هذا كله يسهم بشكل مباشر في تطوير الفرد والذي يعكس إيجابياً على المجتمع، ومع هذا إلا أننا نسعى جاهدين أن كل اجتماع يحمل طابعاً مميزاً وعنواناً بارزاً نتمكن من خلاله تسليط الضوء على المبدعين والمتميزين من شتى المجالات في المملكة".

وأعربت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال رئيسة لجنة النشاط النسائي نيلة المير، عن سعادتها بهذا التكريم مؤكدة أنه يجعلها تبذل المزيد من الجهود من أجل تحقيق المزيد في مجالها ومهامها ومناصبها.