أعلنت شركة بتلكو، عن توسعة نطاق تغطيتها لشبكة 4G+ على الصعيد المحلي حيث تضاعف عدد تلك المواقع بشكل كبير خلال العام الماضي.

كما أعلنت الشركة للمرة الأولى عن بدء حقبة جديدة لخدمات الموبايل في مايو 2016 مع بداية إطلاق خدمة +4G فائقة السرعة لعملائها، مما يجعلها أول شركة اتصالات في المملكة التي توفر بيانات ذات سرعة عالية.

وقالت الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو البحرين منى الهاشمي: "يأتي نمو خدمة 4G+ في إطار تلبية متطلبات الزبائن المتزايدة للحصول على شبكة موبايل موثوقة ومتوفرة على نطاق واسع.. تمثل التكنولوجيا تغطية أفضل، واستقرار أكثر، وأداء أسرع. وكذلك توفر خدمة 4G+ تجربة موبايل تمتاز بسرعات تحميل مذهلة من شأنها أن تُعزز بشكل كبير من تجربة الزبائن".

فيما أعرب مدير عام وحدة التسويق، مايك ستانفورد عن مدى فاعلية شبكة بتلكو 4G+ كونها تُعد الحل الأمثل لتلبية متطلبات الزبائن باستخدام تطبيقات ذات نطاق ترددي مكثف وعريض، مشيراً إلى أنه يساهم في تغيير أنماط حياتهم الرقمية بشكل كبير.

وأضاف: "كما تعمل شبكة 4G+ على تعزيز مكانة البحرين العالمية من حيث توفير خدمات الاتصالات المتقدمة للمستهلكين والشركات. إن توفيرنا لهذه الخدمة هو انعكاس لالتزامنا المستمر واستثماراتنا في البنية التحتية للمملكة".

وبدأت بتلكو بالاستثمار في الخطوات التالية لزيادة تطوير شبكاتها وتعزيزها. وبالتعاون مع شريكتها إريكسون، قامت مؤخراً بإجراء أول تجربة لشبكة G5 في البحرين بالمقر الرئيس لشركة بتلكو.

وأكدت الهاشمي، أن "بتلكو" ستواصل العمل بلا كلل لتبني أُسس قوية بغرض تطوير شبكاتها وتحسين تجربة الاتصالات لزبائنها.