قدم بنك البحرين الوطني دعماً بمبلغ 50,000 دينار بحريني لمركز الشيخ محمد بن خليفة بن سلمان آل خليفة التخصصي للقلب، ضمن سياسة بنك البحرين الوطني الهادفة لدعم ومساندة القطاع الصحي في مملكة البحرين.

وسلم المدير العام لمجموعة المعاملات المصرفية المحلية ببنك البحرين الوطني عبدالعزيز عبدالله الأحمد، شيك الدعم إلى مدير مركز الشيخ محمد بن خليفة بن سلمان آل خليفة التخصصي للقلب في مستشفى قوة دفاع البحرين د.ريسان حمود البدران، وذلك بحضور العميد د.فؤاد عبدالقادر وأمين سر مجلس إدارة بنك البحرين الوطني ناصر محمد ناصر.

وأكد د.ريسان أن هذا الدعم سوف يسهم في شراء أجهزة طبية إضافية تحسن من مستوى الخدمات المقدمة من مركز القلب وقسم العناية المركزة ولإعداد أطباء للتخصص في هذا المجال.

ونقل د.ريسان تحياته لرئيس مجلس الإدارة فاروق يوسف خليل المؤيد وأعضاء مجلس إدارة البنك وجين كريستوف دوراند، الرئيس التنفيذي متمنياً لهم دوام التقدم والازدهار، وقدم شكره وتقديره لهم على الدعم المستمر الذي يقدمه البنك للمركز.

من جانبه، قال عبدالعزيز عبدالله الأحمد :"إننا نولي الجانب الاجتماعي والإنساني أهمية كبيرة وأنه من واجبنا المساهمة مع مركز الشيخ محمد بن خليفة بن سلمان آل خليفة التخصصي للقلب وبقية الجمعيات والمؤسسات الخيرية والاجتماعية والثقافية والصحية لأداء واجباتهم والتزاماتهم تجاه المجتمع في مملكة البحرين وتحقيق الأهداف الخيرة المنشودة".