قال مايكل كاريك قائد مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم الإثنين إن روميلو لوكاكو سيحتاج للتعامل مع "القفزة الهائلة" التي حدثت له بانتقاله للفريق قادماً من إيفرتون.

وخاض المهاجم الدولي البلجيكي البالغ عمره 24 عاماً مباراته الأولى مع يونايتد في الفوز 5-2 على لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي‭‭ ‬‬يوم السبت الماضي ويتوقع كاريك، الذي انضم ليونايتد من توتنهام هوتسبير في 2006، نجاح المهاجم الشاب في التأقلم سريعا مع التوقعات العالية بشأنه.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن كاريك قوله "القفزة هائلة. حضرت من توتنهام لكن خبرة اللعب في الدوري الإنجليزي منحتني أفضلية كبيرة. "سيكتشف كيفية سير الأمور بمرور الوقت. الأمر يتعلق بالتعامل مع الضغوط. "الأمر لا يزال مبكرا. تدرب معنا لأسبوع واحد فقط وخاض 45 دقيقة أمام جالاكسي ولا يمكن الوصول لأي استنتاجات من ذلك".

وأضاف:"نحن نعرفه جيداً ولا توجد مفاجأة لنا. ندرك جميعاً إمكانياته ولماذا تعاقدنا معه. "لن يغير من طريقة لعبه لمجرد انضمامه للفريق. سيفعل ما هو معتاد عليه. سبق له تسجيل الأهداف في مرمانا. أثق تماماً أنه سيتألق هذا الموسم".

وسيفتتح يونايتد، الذي خاض آخر مباراة الموسم الماضي أمام اياكس الهولندي وحسمها لصالحه ليتوج بالدوري الأوروبي، الموسم الجديد بمواجهة ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبية في الثامن من الشهر المقبل.