أكّد الويلزي غاريث بيل أنه سعيد في ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني ولم يفكّر في الرحيل عنه، كما أبرز أنه عازم على أن يكون الموسم المقبل رائعاً بالنسبة له مع الملكي.

وفي مقابلة لصحيفة "ماركا" الإسبانية نشرت الإثنين على موقعها الإلكتروني، قال بيل إنه لم يفكّر في الرحيل عن الميرينغي على رغم كل التكهنات التي درات في شأن مستقبله، ونفى معرفته شيئاً عن إمكانية انتقاله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وأوضح: "في الواقع أنا لا أقرأ شيئاً عن هذا. من المنطقي ربطي بأندية إنكليزية نظراً لكوني بريطانياً. هذا الأمر حدث مع (النجم المعتزل ديفيد) بيكهام ومع إنكليزيين آخرين لعبوا في إسبانيا... أنا سعيد في ريال مدريد والموسم المقبل سيكون رائعاً".

ولدى سؤاله عمّا إذا كان توقّع أن يحقق الفرنسي زين الدين زيدان النجاح كمدرب للريال، ردّ بيل: "ربما كان هناك أناس لم يفكروا بهذا الشكل، ولكنه حظي بدعم الفريق وعمل جاهداً. الجميع عملوا من أجل الفريق ومع أشخاص يتمتعون بالموهبة، لذا تمّ التتويج بألقاب كثيرة. سنمضي في الطريق نفسه وسنرى إن فزنا بمزيد من الألقاب".

ويرى الويلزي أن الفوز بالسداسية أمراً بالغ الصعوبة، ولكن لاعبي الملكي سيحاولون الفوز بالألقاب كافة.

وحول المساعي للفوز بمكان في التكشيلة الأساسية للميرينغي، قال بيل: "الجميع يرغبون في اللعب وجميعنا سنبذل قصارى جهدنا من أجل الفوز بمكان في التشكيلة الأساسية، زيدان يرغب في مواصلة تغيير التشكيلة وسيكون هناك خيار أمام الجميع. أعتقد أن الأهم هو التفكير في إمكانية الفوز بكل شيء".

وكشف بيل أنه لم يقرأ شيئاً يتعلق برغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في الرحيل عن الريال، معرباً عن رغبته في استمرار الدون مع الفريق "لقد فزنا ببطولات وقمنا بعمل جيّد ولا نحتاج للتغيير".

ورداً على الانتقادات التي وجّهت لثلاثي هجوم الريال "بي بي سي": كريستيانو وبيل وكريم بنزيمة، قال الويلزي: "إنها آراء... الريال فاز بألقاب كثيرة مع البي بي سي. الأفعال تتحدّث عن نفسها، يمكنهم الحديث كما يرغبون ولكن القرار في النهاية للمدرب".

وحول الفرق التي يرى أنها تنافس الريال، ردّ بيل بوجود فرق إنكليزية عدة بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسبانية ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي ما يتعلّق بمنتخب ويلز، أبرز بيل أنه ما زال يؤمن بإمكان تأهّل الفريق لبطولة كأس العالم 2018 في روسيا، مبيناً: "ما زال أمامنا أربع مباريات وتفصلنا أربع نقاط عن متصدر المجموعة... سنحارب حتى النهاية طالما أن الإمكانية ما زالت متاحة أمامنا على رغم أنّ الأمر لن يكون سهلاً".

وتحتل ويلز المركز الثالث في المجموعة الرابعة بتصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا بثماني نقاط بفارق أربعة خلف صربيا المتصدّرة وإرلندا الوصيفة بفارق الأهداف.