اتفقت لجنة المقاهي والمطاعم بغرفة تجارة وصناعة البحرين ومجلس بلدي المنطقة الجنوبية على إعداد قوائم للمقاهي والمطاعم غير المرخصة لتصحيح أوضاعهم خلال الفترة المقبلة.

واستعرض رئيس اللجنة أحمد السلوم خلال اجتماعه مؤخراً ببيت التجار مع رئيس مجلس بلدي المنطقة الجنوبية أحمد الأنصاري، عدداً من الحلول للحد من ظاهرة انتشار المقاهي والمطاعم غير المرخصة وبعض الظواهر السلبية المنتشرة فيها بالمناطق التابعة للمحافظة الجنوبية أهمها وضع تشريعات وقوانين صارمة.

وأشار السلوم إلى أهمية تعاون وتجاوب الجهات المعنية للمساهمة في تطوير وتنمية القطاع بالمملكة خاصة وأن القطاع يلعب دوراً هاماً في دعم الاقتصاد من خلال جذب العديد من المواطنين والمقيمين، فضلاً عن السياح وخاصة من المملكة العربية السعودية، مثنياً في الوقت ذاته على جهود وتعاون بلدي الجنوبية مع اللجنة والذي سيسهم في وصول القطاع إلى أعلى المستويات.


وأعرب بلدي الجنوبية عن اعتزازه وتقديره بالجهود والأدوار الفاعلة التي تبذلها اللجنة في سبيل الارتقاء بالقطاع في المملكة، مثمناً حسن تجاوب اللجنة وتعاونها المستمر مع توجهات المجلس البلدي في سبيل تحقيق المصلحة العامة للوطن والمواطنين.