نظم الاتحاد البحريني للسباحة، لقاء تعريفياً بالمعسكر الصيفي الاستعدادي لبطولة الخليج والذي تستضيفه مدينة بتيستي الرومانية في الفترة من 31 يوليو الجاري وحتى 20 أغسطس المقبل.

وحرص أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة على استقبال كافة سباحي منتخبنا الوطني وأولياء أمورهم بمقر الاتحاد في مدينة خليفة الرياضية، والوقوف على كافة احتياجات أبنائهم مع توضيح الخطوط العريضة للمعسكر القادم من أهدافه والنتائج المرجوة من خلاله والتي يأتي في مقدمتها المهارات الفنية والتنافسية للسباحين المشاركين.

وتم خلال اللقاء استعراض كافة الجوانب الإدارية التي أنهتها إدارية البعثة حصة الكواري بالتعاون مع إدارة الاتحاد والجهاز الفني للمنتخب وذلك بهدف توفير البيئة الصحية الملائمة وتهيئة الأجواء المثالية لكافة السباحين قبل وأثناء وبعد المعسكر الذي يسبق الاستحقاق الخليجي الأهم هذا العام والذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض، حيث تم توزيع كتيب خاص تعريفي يحتوي على معلومات المعسكر والمدينة المستضيفة بجانب الخدمات المتوفرة على هامشه.


وشهد اللقاء جانباً من احتفاء اتحاد السباحة بالسباحين وأولياء أمورهم من خلال إعداد حفل تكريم مبسط تقديراً لجهودهم الكبيرة خلال المرحلة الماضية وتشجيعاً لهم على بذل المزيد خلال المرحلة المقبلة.

وأشاد رازي أمين، والد السباحة رتاج رازي أمين بالدور الكبير الذي يقوم به رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسباحة والجهود الصادقة المبذولة لخدمة سباحي المنتخبات الوطنية والوقوف على كافة احتياجاتهم، مؤكداً ضرورة استمرار مثل هذه اللقاءات التي تقرب أولياء الأمور من لاعبيهم رياضياً ومن مجلس الإدارة مما يسهم في خلق بيئة مثالية مماثلة داخل وخارج الميدان الرياضي، وهو ما ينعكس إيجاباً على الارتقاء بالجانبين الفردي والجماعي للاعبين والتحسين من مهاراتهم الفنية والتنافسية.

يذكر أن مجلس إدارة اتحاد السباحة أجمع في وقت سابق على اعتماد مدينة بيتستي والتي تبعد عن العاصمة الرومانية بوخارست بمسافة 108 كم، كوجهة للمعسكر الذي سيضم 20 لاعباً ولاعبة بينهم 16 من الذكور و4 من الإناث إذ سيرأس البعثة الأمين المالي وعضو مجلس إدارة اتحاد السباحة محمد مبارك المهندي، ويرافقه من الجهاز الفني المدرب الروسي إلكسندر والمدرب الوطني ظاعن العامر، فيما يمثل الجهاز الإداري حصة الكوراي.