لايزال مصير البرازيلي نيمار نجم نادي برشلونة الإسباني غامضاً، حيث يسعى باريس سان جيرمان الفرنسي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت إذاعة "راك1" الإسبانية أنّ نيمار، لاعب برشلونة، ووالده يستعدان للسفر إلى باريس في ظل توارد الأنباء التي تؤكد اقتراب البرازيلي من "حديقة الأمراء".

ونقلت صحيفة "سبورت" الإسبانية عن محطة "ار ايه سي 1" الإذاعية أن والد نيمار اشترى تذكرتي طيران إلى باريس، دون كشف الهدف وراء الرحلة في خضم تقارير صحفية تتحدث عن انتقال اللاعب إلى النادي الباريسي.


وذكرت تقارير صحافية برازيلية أن نيمار وافق بالفعل على عرض النادي الفرنسي واتخذ قراراً بالرحيل عن كامب نو، وهو الأمر الذي نفاه النادي الكتالوني أولاً على لسان روبرتو فرنانديز مديره الرياضي ثم جوردي ميستري نائب الرئيس للشؤون الرياضية. وأكد نائب الرئيس للشؤون الرياضية أن اللاعب سيستمر في برشلونة "بنسبة 200%".

يشار إلى أن نيمار انضم إلى برشلونة عام 2013 قادماً من سانتوس البرازيلي، في صفقة لايزال القضاء الإسباني ينظر فيها بسبب مخالفات مزعومة، وفاز معه بالعديد من الألقاب، من أبرزها دوري أبطال أوروبا مرة واحدة والدوري الإسباني مرتين وكأس العالم للأندية مرة واحدة.