واصل فريق منتجع "لاقونا" وفريق فندق "ويستن"، سلسلة انتصاراتهما في بطولة الفنادق الثانية للصالات لكرة القدم بعد تغلبهما على فريق فندق "كيه" وفريق فندق "نوفوتيل" على التوالي في مباريات الدور التمهيدي للبطولة والتي أقيمت على صالة نادي البحرين بالمحرق.

ففي المباراة الأولى ألحق فريق "ويستن" أحد المرشحين للمنافسة على اللقب الهزيمة الأولى لمنافسه فريق "نوفوتيل" وتغلب عليه بنتيجة 9-3. وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم فريق "ويستن" بنتيجة 4-2، حيث أحرز لاعبه طه علي ثلاثة أهداف (هاتريك) وزميله حسين البحراني أهداف "ويستن"، فيما أحرز هدفي "نوفوتيل" رضا فتحي.

وواصل "ويستن" سيطرته على مجريات اللعب وتألق المهاجم طه علي في الشوط الثاني ونجح من إضافة ثلاثة أهداف أخرى، إلى جانب زميله أحمد العالي الذي أحرز هدفين، فيما أحرز "نوفوتيل" هدفا واحدا في الشوط الثاني عبر لاعبه رضا فتحي، لتنتهي المباراة بفوز "ويستن" بنتيجة 9-3. ورفع فريق "ويستن" رصيده من النقاط إلى 10 نقاط، ليقلص الفارق عن المتصدر "نوفوتيل" إلى نقطتين الذي بقي في الصدارة رغم خسارته برصيد 12 نقطة.


وفي المباراة الثانية، نجح فريق "لاقونا" من مواصلة عروضه القوية ولحق بفريق "ويستن" في المركز الثاني في الترتيب العام بعد تغلبه على منافسه فريق "كيه" بنتيجة 8-4. وانتهى الشوط الأول من اللقاء بتقدم فريق "لاقونا" بنتيجة 4-1، حيث أحرز أهداف "لاقونا" أحمد العمري (هدفين) وديبو باداذوكي وإبراهيم محمود، فيما أحرز هدف فريق "كيه" لاعبه مرتضى كمال.

وفي الشوط الثاني أضاف "لاقونا" أربعة أهداف أخرى، حيث سجل ديبو باداذوكي هدفين وأحمد العمري وحسين المطوع ويوسف محمد، فيما أحرز فريق "كيه" ثلاثة أهداف جاءت بتوقيع قاسم حسن هدفين ومرتضى كمال، لتنتهي المباراة بفوز "لاقونا" بنتيجة 8-4. وبهذا الفوز رفع فريق "لاقونا" رصيده من النقاط إلى 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل واحد، فيما بقي فريق "كيه" على رصيده السابق ثلاث نقاط.