أشاد الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية د.مصطفى السيد بجهود الجمعيات الخيرية في البحرين والتي تتكامل من أجل مصلحة هذا الوطن العزيز.

واستقبل السيد بمكتبه بمقر المؤسسة الخيرية بضاحية السيف مساء الأربعاء رئيس مجلس إدارة جمعية الإصلاح الشيخ د.عبداللطيف الشيخ، والمدير التنفيذي للجنة الأعمال الخيرية بالجمعية الشيخ طارق طه.

وخلال اللقاء رحّب الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية برئيس جمعية الإصلاح مثمناً الدور الكبير الذي تضطلع به جمعية الإصلاح في خدمة المجتمع البحريني في مجالات العمل الخيري والاجتماعي والتطوعي.


وأشاد السيد بتاريخ الجمعية الممتد إلى أكثر من 75 عاماً الحافل بالإنجازات في خدمة الدين والوطن، مثمناً المشروعات الخيرية التي تقوم بها لجنة الأعمال الخيرية بالجمعية والتي تساهم في رفع اسم مملكة البحرين عالياً في جميع المحافل.

وأبدى السيد اهتمام المؤسسة بالتنسيق والشراكة الفاعلة في تنفيذ المشروعات التنموية والإغاثية ورعاية الأيتام، منوهاً بجهود الجمعيات الخيرية في البحرين والتي تتكامل من أجل مصلحة هذا الوطن العزيز.

من جانبه أعرب رئيس جمعية الإصلاح عن بالغ سعادته بهذه الزيارة والتي تأتي في إطار سعي الجمعية لمد جسور التعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الخيرية، والتي يأتي على رأسها المؤسسة الخيرية الملكية لما تملكه المؤسسة من نظرة ثاقبة في العمل الخيري والإغاثي والمشروعات التنموية.

وأشاد الشيخ بالرعاية الملكية للمؤسسة وللأيتام والأرامل والمحتاجين وللعمل الخيري عمومًا في مملكة البحرين وخارجها من قبل صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الرئيس الفخري للمؤسسة، والجهد الكبير الذي يقوم به سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس مجلس الأمناء، متمنياً أن يتم التنسيق في العديد من المشروعات الخيرية التي تصب في المصلحة العامة للمستفيدين.

وفي ختام اللقاء قام رئيس الإصلاح بإهداء الأمين العام للمؤسسة الخيرية الملكية (وسام العمل الخيري) والذي تمنحه الجمعية للشخصيات المؤثرة في مجالات العمل الخيري والإنساني، كما تم إهداؤه كتاب (تاريخ جمعية الإصلاح).