شدد لاعب وسط برشلونة الإسباني ومنتخب الأرجنتين لكرة القدم خافيير ماسكيرانو الجمعة، على أن زميله في النادي الكاتالوني الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا "سعيد حقاً في برشلونة" مؤكداً أن الجميع ينتظر 31 أغسطس ليعرف ما سيحصل في فترة الانتقالات الصيفية.

وقال ماسكيرانو في حديث لشبكة التلفزيون الأميركية "إي إس بي إن": "برشلونة فريق مكنه من اللعب على أعلى مستوى، ولكن كل لاعب يتخذ قراراته الخاصة" في إشارة إلى الأخبار المتداولة بخصوص احتمال انتقال قائد السيليساو إلى صفوف باريس سان جرمان الفرنسي.

وأضاف ماسكيرانو الذي يدافع عن ألوان النادي الكاتالوني منذ 2010: "إنه لاعب شاب وأتمنى أن يبقى في برشلونة لسنوات عديدة أخرى. إنه حقا لاعب مهم، بسبب عمره، إنه مستقبل النادي ونتمنى أن نستمر في الاعتماد عليه".

وأوضح ماسكيرانو أن نيمار (25 عاماً) ليس منزعجا بالشائعات التي تشير إلى انتقاله القياسي مقابل 222 مليون يورو إلى نادي العاصمة الفرنسية، لافتاً إلى "أنه معتاد على الضغط والمفاوضات، ستكون هناك دائما شائعات وتكهنات حوله".

واعترف ماسكيرانو بأن "سوق الانتقالات تحولت إلى شيء مذهل حيث كل شيء ممكن"، مضيفا: "الجميع ينتظر 31 أغسطس (تاريخ انتهاء فترة الانتقالات الصيفية) ليعرف ما سيحصل.. كرة القدم أصبحت تجارة ضخمة، نحن جزء من هذه التجارة، ولهذا السبب هناك الكثير من الشائعات".