أكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، أن تواجد "بابكو" كراعٍ فضي لدوري سموه الخامس لكرة القدم للصالات للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات، والذي سيقام خلال الفترة 24 يوليو وحتى 14 سبتمبر المقبلين تحت شعار #ملتقى_الأجيال، سيسهم في زيادة عوامل نجاح الدوري.

وأعرب سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، عن تقديره لـ"بابكو" على دعمها الدوري، الذي سيقام على صالة مدينة خليفة الرياضية، بتنظيم من قبل وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة، والتي تأتي ضمن مبادرات سموه الرياضية و الإنسانية.

وكانت اللجنة المنظمة تسلمت عقد الرعاية الفضية، من مدير إدارة الاتصالات المؤسسية في "بابكو"، نواف الغانم، ومسؤول المسؤولية الاجتماعية في "بابكو"، محمد الخلف، حيث تسلم العقد عمر بوكمال مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة ورئيس لجنة التسويق محمد ما شاء الله.


وأعرب سموه عن تقديره للدور الكبير الذي تقوم به "بابكو" في تقديم جميع سبل الدعم المتواصل لإنجاح فعاليات الدوري التي تشهد مشاركة شبابية واسعة من قبل الشباب البحريني كما تشهد تغطية إعلامية مكثفة، مؤكداً سموه أن الرعاة شركاء في النجاح الذي حققه الدوري في النسخ السابقة من خلال المساهمة في تحقيق الأهداف المرجوة.

ونوه سمو الشيخ خالد بن حمد بجهود "بابكو" في تقديم الدعم والمساندة للشباب البحريني على جميع الأصعدة، وذلك دليل على إدراكهم أهمية توفير سبل الدعم من أجل تعزيز دور الشباب البحريني وتطوير الرياضة البحرينية.