تقام مساء الأحد، مباراتان ضمن مباريات الدور التمهيدي لبطولة الفنادق الثانية للصالات لكرة القدم، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريق فندق "ويستن" مع فريق فندق "سوفيتيل" السابعة مساء، تليها مباشرة لقاء يجمع فريق منتجع" لاقونا" مع فريق فندق "سويس بيل" عند الثامنة مساء على صالة نادي البحرين بالمحرق.

وستكون المواجهة الأولى بين "ويستن" و"سوفيتيل" الأهم في مساء السبت، حيث يتطلع فريق "ويستن لمواصلة انتصاراته المتتالية باعتباره أحد أبرز الفرق المرشحة للمنافسة على اللقب، فيما يسعى فريق "سوفيتيل" إلى حسم تأهله رسمياً إلى الدور قبل النهائي والابتعاد عن دائرة الحسابات المعقدة مع فرق أخرى تمتلك فرصة.

وبات فريق" ويستن"، أبرز المرشحين للتواجد في المباراة النهائية بعد المستويات الفنية المتميزة التي قدمها الفريق في الدور التمهيدي للدوري، ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الآن، وفوزه السبت على منافسه "سوفيتيل" سيضعه في صدارة الترتيب العام الذي يتصدره حالياً فريق فندق "نوفوتيل".


وفي الجانب الآخر، فإن فريق "سوفوتيل" لايزال يبحث عن الانتصار الثالث الذي سيحسم بالتالي تأهله للدور قبل النهائي، أما خسارته فقد تضعه في موقف محرج في ظل تنافس الفرق الأخرى على البطاقة الرابعة والأخيرة للتأهل إلى منافسات الدور قبل النهائي.

وفي المباراة الثانية فإن فريق "لاقونا" مرشح فوق العادة لتخطي عقبة "سويس بيل" واعتلاء الصدارة، فالفريق هو الآخر مرشح للوصول لنهائي البطولة إثر النتائج التي حققها الفريق حتى الآن. أما فريق "سويس بيل" فلايزال يبحث عن أول انتصار له في البطولة.