أعلنت لجنة صندوق دعم الطالب للعام الأكاديمي 2017-2018 بجامعة العلوم التطبيقية، فتح باب تقديم الطلبات للصندوق بدءاً من الثلاثاء 18 الشهر الجاري، وحتى الخميس 31 أغسطس المقبل.

ودعت عميدة شؤون الطلبة د.فائزة زيتوني الطلبة الراغبين بالاستفادة من خدمات الصندوق إلى مراجعة عمادة القبول والتسجيل لتعبئة الطلب وتقديم الأوراق المطلوبة، مشيرة إلى أن التقديم يقتصر على طلبة برامج البكالوريوس الذين لا يقل معدلهم التراكمي عن 70%، أما بالنسبة للطلبة المستجدين فيجب ألا يقل معدل الطالب في شهادة الثانوية العامة عن 75%، وأن يكون الطالب مسجلاً رسمياً بالجامعة ولديه رقم جامعي قبل التقديم.

وأضافت أن الجامعة تحرص دوماً على خدمة المجتمع البحريني حيث لا تألو جهداً في سبيل تحقيق كل ما من شأنه أن يدعم الشباب البحريني بمختلف فئاته ومساعدته على تحقيق أهدافه وطموحاته، مؤكدة حرص إدارة الجامعة على دعم الطلبة المتعثرين والمتفوقين مادياً ومعنوياً وتقديم كافة التسهيلات التي تساعدهم في استكمال متطلبات دراستهم ليكونوا نواة خير لخدمة هذا الوطن.


وترأس اجتماع اللجنة، رئيس الجامعة البروفيسور غسان عواد بحضور أعضاء اللجنة المكونة من الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالجامعة، حيث بحث المجتمعون عدداً من الموضوعات حول شروط تقديم الدعم للطلبة المتعثرين مادياً والأيتام والمتفوقين في مختلف التخصصات التي تقدمها الجامعة.

وتولي جامعة العلوم التطبيقية منذ تأسيسها في عام 2004 اهتماماً كبيراً بدعم الطلبة حيث تنظر إليهم باعتبارهم محور العملية التعليمية وأساس استمرار عملها.

وانطلاقاً من ذلك فإنها تحرص على تقديم كافة التسهيلات للطلاب المتفوقين والمتعثرين مالياً ودعمهم في مختلف المجالات وبطرق متعددة، ومن هذا الإطار عقدت الجامعة اجتماع لجنة صندوق دعم الطالب للعام الأكاديمي 2017-2018، والذي يهدف إلى تقديم الدعم والمنح الدراسية للطلبة المتفوقين والمتعثرين مادياً من مختلف فئات المجتمع البحريني انطلاقاً من دورها المجتمعي كمؤسسة بحرينية رائدة تحرص دوماً على دعم المجتمع البحريني وخدمته.