حققت شركة "كريم" الرائدة في خدمات حجز سيارات الأجرة عبر تطبيق الهاتف الذكي في المنطقة، إنجازاً مهماً جديداً تمثل ببلوغ مسيرتها عامها الخامس، ليُضاف إلى إنجازاتها التي شكلت قصة نجاح يحتذى بها، حيث حققت الشركة خلال الأعوام الـ5 الماضية نسبة نمو تزيد عن 30% شهرياً.

كما نجحت منذ انطلاقتها وحتى اليوم بتوسيع نطاق عملياتها حتى باتت تخدم 80 مدينة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وباكستان. وأصبحت واحدة من أكثر الشركات المحلية الناشئة نجاحاً، ومثالاً يحتذى به لجميع الشركات الناشئة في المنطقة.

وتخطط الشركة المحلية الناشئة - التي تتخطى قيمتها مليار دولار - لمواصلة التعاون مع كبرى الشركات المحلية والعالمية من خلال بذل المزيد من الاستثمارات وتبادل الخبرات.



وقال الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس للشركة، مدثر شيخة: "نعتبر نجاحنا هذا مجرد بداية فقط. وقد زاد هذا النجاح من حماسنا وشغفنا لبلوغ الريادة ضمن المدن التي نخدمها خلال السنوات الخمس القادمة، مع رؤى مستقبلية لتقديم خدمة السيارات دون سائق، وتحويل كريم إلى مؤسسة عالمية المستوى للبحوث والابتكار".

وواصل شيخة قائلاً: "كباتننا هم عماد شركتنا، وأهم عامل في تقديم أفضل جودة وتجربة لزبائننا، وأود أن أغتنم هذه المناسبة لأشكرهم على جعل كريم خياراً مفضلاً لدى الناس في المنطقة من خلال مسيرة عملنا".

ويعمل على منصة "كريم" حالياً أكثر من 250 ألف كابتن، عدد كبير منهم يعمل حصرياً مع كريم، ما يساعد الشركة على التوسع في المدن الجديدة وترسيخ وجودها في الأسواق الحالية التي تعمل ضمنها.