حظي معرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع 2017 الذي يقام تحت رعاية حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى، وبدعم من قوة دفاع البحرين ومتابعة حثيثة من سمو العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الحرس الملكي رئيس اللجنة العليا لمعرض ومؤتمر البحرين الدولي للدفاع، باهتمام متزايد، إذ بينت الجهة المنظمة للمعرض استمرار تلقي طلبات التسجيل للمشاركة في الفعالية التي من المزمع تنظيمها خلال الفترة من 16 وحتى 18 أكتوبر المقبل.

وحظي الموقع منذ فتح باب التسجيل في مارس الماضي، بإقبال كبير من الشركات الإقليمية والعالمية وكذلك الجهات ذات العلاقة والاختصاص لما يمثله المؤتمر والمعرض من فرصة جيدة لاستقطاب أحدث المعدات والمنظومات والمركبات العسكرية التي تشهد تطوراً سريعاً إضافة لأهميته لتبادل الخبرات حول عدد من الجوانب التي تساهم في تعزيز الأمن ومكافحة الإرهاب والاطلاع على آخر التطورات التكنولوجية ضمن هذا الإطار.

ويمثل المعرض والمؤتمر أهمية كبرى لدى القطاع العسكري، والقطاع الأمني، وموظفي الحكومة وموردي صناعة الدفاع والشركات ذات الصلة. وسيستمر باب التسجيل مفتوحاً حتى السادس عشر أكتوبر المقبل.


وتضمنت الحملة الترويجية لهذا الحدث العالمي العديد من الزيارات الرسمية للمعارض الدولية المتخصصة في مجال الدفاع والأمن بهدف رفع مستوى الوعي بين العارضين والزوار والوفود رفيعة المستوى.

ويعقد "بيدك" يعقد بدعم كامل من قوة دفاع البحرين وتنظمه شركة "كلاريون إيفنتس" الدولية ويعتبر أول معرض دفاعي شامل تحتضنه مملكة البحرين للوسائل الدفاعية الثلاثة حيث يغطي الدفاعات البرية والجوية والبحرية.