تشهد صالة نادي البحرين بالمحرق في تمام الثامنة مساء الأحد إقامة بطولة "ركلات الترجيح" على هامش بطولة الفنادق الثانية للصالات لكرة القدم، كما سيشهد اليوم إقامة مباراتين ضمن الدور التمهيدي للبطولة، حيث يلعب في المباراة الأولى فريق فندق "كيه" مع فريق فندق الخليج في تمام السادسة مساء، بينما يلعب في المباراة الثانية فريق فندق "نوفوتيل" مع فريق منتجع "لاقونا" في تمام التاسعة مساء.

وتعد بطولة "ركلات الترجيح" هي مسابقة جديدة ومستحدثة من قبل اللجنة المنظمة لبطولة الفنادق للصالات لكرة القدم، حيث يشارك في البطولة جميع الفرق المشاركة وعددها 7 فرق تمثل فنادق ومنتجعات البحرين، وتلعب بنظام الكأس إخراج المغلوب، وسيتم إجراء قرعة المواجهات بعد نهاية المباراة الأولى مباشرة.

وقررت اللجنة المنظمة منح جوائز للفريقين المتأهلين للمباراة النهائية لبطولة كأس "ركلات الترجيح"، حيث ينال الفريق الفائز كأس المركز الأول والميداليات الذهبية، فيما ينال الفريق الحائز على المركز الثاني الميداليات الفضية.


وأعرب رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الفنادق الثانية للصالات لكرة القدم أحمد العامر عن ارتياحه من المستوى العام للبطولة التي لاقت نجاحاً متميزاً من خلال إشادة جميع الفرق المشاركة بالبطولة بالمستوى التنظيمي لها، مؤكداً أن الفرق المشاركة وعددها 7 أبدت سعادتها بجميع التسهيلات التي قامت بها اللجنة المنظمة للبطولة وللفرق.

وحول بطولة كأس "ركلات الترجيح"، قال العامر إن اللجنة المنظمة قررت استحداث هذه البطولة كمبادرة من اللجنة لإعطاء الفرصة لجميع الفرق المشاركة ببطولة الفنادق للصالات لكرة القدم التي لم يحالفها الحظ في بطولة الدوري التي لاتزال مستمرة حتى الآن، مؤكداً أن بطولة "ركلات الترجيح" هي مسابقة تحفيزية وتشجيعية للفرق على المشاركة والمنافسة نحو تحقيق اللقب، متمنياً كل التوفيق لجمع الفرق في هذه البطولة.

من جهة أخرى، تقام مساء الأحد مباراتان ضمن الدور التمهيدي لبطولة دوري الفنادق الثانية للصالات لكرة القدم، حيث تجمع المباراة الأولى فريقي "كيه" والخليج، فيما تجمع المباراة الثانية فريقي "لاقونا" و"نوفوتيل".

ويسعى فريق فندق الخليج لإحراز الفوز والتمسك ببصيص من الأمل للتأهل للدور قبل النهائي، حيث يمتلك الفريق حالياً ثلاث نقاط أحرزها من فوز، وفوزه الليلة يعني أن مباراته الأخيرة أمام فريق فندق "سوفيتيل" هي الحاسمة لتحديد هوية الفريق الرابع والأخير في الدور قبل النهائي بعدما حسمت فرق "لاقونا" و"نوفوتيل" و"ويستن" تأهلها.

وفي المباراة الثانية ستكون مواجهة فريقي "لاقونا" و"نوفوتيل" مهمة لحسم صدارة الترتيب العام للبطولة بينهما، ففريق "لاقونا" يحتل حالياً المركز الثاني برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات وتعادل، فيما يحتل فريق "نوفوتيل" الصدارة برصيد 12 نقطة من أربعة انتصارات وخسارة واحدة.