قررت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة القاضي مانع البوفلاسة، إخلاء سبيل شاب بحريني بكفالة مالية تقدر بألف دينار، متهم بالاعتداء بالضرب على تايلندي يعمل مطرباً بساطور على رأسه متسبباً له بعامة مستديمة ومازال يتلقى العلاج في مستشفى السلمانية في حالة غيبوبة.

وأصدرت المحكمة قرار إخلاء سبيل المتهم بكفالة مالية، بعد أن أمضى نحو 4 أشهر محبوساً على ذمة القضية.

وبدأ الشجار عندما علم المجني عليه بأن المتهم يروج بين أصدقائه بأنه مطرب فاشل ويعمل في مراقص تايلند، وكان في حالة من السكر فعلى الفور توجه إلى منزل المتهم وبيده سكين.


وطرق باب المنزل فخرجت له والدة المتهم، حيث سألها عن مكان ابنها وأخبرته بأنه يخلد للنوم بعد تناوله المسكرات، فدخل للمنزل ورفض الخروج منه رغم طلبها له بالانصراف، واعتدى عليها بالضرب.

استيقظ الابن" المتهم" على صوت صراخ والدته فخرج من غرفته ففوجئ بالمطرب "المجني عليه" يضربها ويسقطها أرضاً، حيث شعر بالغضب وتوجه إلى المطبخ، وأخذ ساطوراً شاهده أمامه، لينهال بالضرب على التايلندي على رأسه من الخلف حتى سقط مغشياً عليه.

ودخل المجني عليه "المطرب" في حالة غيبوبة حتى الآن بسبب الضربة التي تلقاها، وتعرض لعاهة مستديمة واحتاج علاجه لأكثر من 20 يوماً كما أكد ذلك تقرير الطبي، فيما شدد المتهم على أنه لم يجد أمامه سوى الساطور واستخدمه للدفاع عن والدته.