قال سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، إن "مجلس التنمية الاقتصادية من المؤسسات الرائدة التي تحرص على التواجد في الفعاليات الشبابية عبر تقديم كافة أشكال الدعم".

وأعرب سمو الشيخ خالد عن تقديره لمجلس التنمية الاقتصادية، لدعمه دوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية ولذوي الإعاقة والفتيات الخامس لكرة قدم الصالات، باعتباره راعياً ذهبياً لمبادرات سموه الرياضية والإنسانية.

وأكد سموه أن رعاية مجلس التنمية الاقتصادية "سيكون لها أثر بالغ في الارتقاء بتنظيم الدوري من مختلف النواحي، إضافة إلى الارتقاء بالجانب التنظيمي"، منوها بالدور الكبير للمجلس في إثراء الجانب التنظيمي للدوري.



وأضاف سموه أن التفاف الشركات الوطنية عبر تقديم كافة أشكال الدعم، يؤكد التزامها نحو المسؤولية الملقاة على عاتقها في دعم الشباب على جميع الأصعدة.

يذكر أن الدوري يقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد، خلال الفترة من 24 يوليو حتى 14 سبتمبر المقبل تحت شعار #ملتقى_الأجيال، بتنظيم من وزارة شؤون الشباب والرياضة، وبالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد، على صالة مدينة خليفة الرياضية.