واصل المهاجم الدولي الإيطالي السابق أنطونيو كاسانو قراراته المتخبطة في عالم كرة القدم، وقرر اعتزاله من كرة القدم للمرة الثانية في أسبوع واحد، وذلك بعد إعلان عدم استمراره مع ناديه الجديد فيرونا، الاثنين.

وجاء القرار الجديد لكاسانو عبر حساب زوجته كارولينا على "تويتر"، في رسالة قال فيها: "ليس لدي النية لترك كرة القدم، لكن ببساطة ليس في إمكاني المضي مع هيلاس فيرونا".

وأضاف كاسنو : "من الناحية البدنية، أنا في وضع جيد، لكن ذهنيا، لا أشعر بالحافز لمواصلة المشوار مع هذا النادي"، دون أن يكشف ما إذا كان قد ينضم إلى أي ناد آخر.

إلا أن كاسانو عاد ونشر توضيحاً قال فيه: "كارولينا كانت مخطئة. بعد التفكير قررت: أنتونيو كاسانو لن يلعب كرة القدم مجددا. أعتذر لمدينة فيرونا وللجماهير ورئيس النادي ماوريسيو سيتي والمدير الرياضي فيليبو فوسكو وللمدرب والجهاز الفني والطبي"، مضيفاً "أولويتي حاليا أن أبقى مع أبنائي وزوجتي".

ويأتي هذا القرار بعد أسبوع من اللغط الذي تسبب به اللاعب صاحب الـ 35 عاماً، إذ أعلن صباح الثلاثاء الماضي أنه سيتوقف عن مزاولة كرة القدم، ثم عاد بعد الظهر عن قراره مؤكداً تطلعه للاستمتاع مع فريقه الجديد فيرونا الذي انتقل إلى صفوفه مؤخراً.

وكان من المفترض أن يكون فيرونا النادي الثامن في مسيرة كاسانو الذي خاض 39 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالي (10 أهداف)، لكن يبقى روما وريال مدريد الإسباني والجاران اللدودان ميلان وإنتر أبرز محطات مسيرته، التي بدأت عام 1997 مع الفرق العمرية الدنيا لباري.