أكد مدرب الترجي المخضرم فوزي البنزرتي (67 عاماً) لرويترز في مقر إقامة بطل تونس أمس الثلاثاء إنه لا يفكر الآن في مواجهة الأهلي المصري في دور الثمانية لدوري أبطال افريقيا في سبتمبر المقبل قال البنزرتي التي تأتي بعد شهرين"، قائلا: "لا أفكر سوى في مباراة المريخ المقبلة يوم الخميس ونخوض كل مباراة بشكل منفصل ولو حققنا اللقب سأكون سعيداً لكني لا أفكر فيه".

وكان الترجي الرياضي ممثل الكرة التونسية انتصر في مستهل مشوار الفريقين بالبطولة العربية للأندية لكرة القدم، الاثنين، على فريق نفط الوسط العراقي (1/0)، سجله طه ياسين الخنيسي.



وتحدث البنزرتي معلقا على لقاء نفط الوسط "لا توجد مباريات سهلة وخلال مواجهة نفط الوسط صعبنا الأمور على أنفسنا بإضاعة سبع أو ثماني فرص ولم نسجل في البداية ولهذا خرجت المباراة بهذا الشكل"، مقراً بصحة هدف نفط الوسط العراقي، ومعتبراً أن "هدف نفط الوسط صحيح، شاهدته في الإعادة أكثر من مرة وتأكدت من ذلك بنفسي، أخطاء التحكيم متكررة ومن حق الفريق العراقي الاحتجاج".

وكان نفط الوسط تقد باحتجاج للجنة الحكام بالاتحاد العربي ضد حكم مواجهة الترجي بعد إلغاء هدف بداعي التسلل رغم أن الإعادة التلفزيونية أثبتت خطأ القرار. ورد الترجي بتسجيل الهدف الوحيد.

وأضاف البنزرتي: "كرة القدم هي الأكسجين الخاص بي ولا يمكن أن أبتعد عن الملعب رغم تقدمي في العمر، أعشق الانتصارات لذلك أشارك بالفريق الأول رغم أني اعتبر البطولة العربية تحضيرا للموسم الجديد".

يشار إلى أن الترجي يتصدر المجموعة الثالثة بثلاث نقاط بعد فوزه على نفط الوسط ويتفوق بنقطتين على الهلال السعودي والمريخ السوداني بعد تعادلهما 1-1، ويشارك الترجي بعناصره الأساسية، على عكس العديد من الفرق الأخرى، ويعتبر من أبرز المرشحين لإحراز اللقب العربي. ويتأهل متصدر كل مجموعة من المجموعات الثلاث لقبل النهائي مباشرة مع أفضل فريق يحتل المركز الثاني.