أشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية بتنظيم الاتحاد البحريني لكرة القدم الملتقى الإعلامي الأول تحت عنوان "معاً.. لإعلام كروي متكامل"، مؤكداً أن هذه المبادرات تعد فرصة مميزة للخروج بتوصيات تعمل على الارتقاء بالرياضة البحرينية بشكل عام ولعبة كرة القدم بشكل خاص.

وقال سموه إن الملتقى الإعلامي، الذي شهد مشاركة مختلف القطاعات الإعلامية ونخبة من الصحفيين والإعلاميين الرياضيين، أتاح الفرصة أمام المشاركين لتبادل الأفكار والآراء والمقترحات التطويرية، ووضع الخطط الإعلامية المتكاملة التي تسهم في تعزيز قطاع كرة القدم ودعم الأندية المحلية والمنتخبات الوطنية، داعياً سموه لتكرار مثل هذه الملتقيات لما لها من دور إيجابي في دعم وتعزيز الرياضة المحلية.

وأكد سموه أن تنظيم الاتحاد البحريني لكرة القدم للملتقى يعكس إيمانه بالدور المحوري الذي تلعبه المؤسسات الإعلامية في تنمية وتطوير الرياضة المحلية عبر إبراز أهم الأحداث والأنشطة والفعاليات، ونشر ثقافة الرياضة الاحترافية في الوسط الاجتماعي، إضافة إلى طرح المشاكل والحلول المقترحة التي تساعد الجهات المسؤولة في اتخاذ قراراتها، بما يصب في تحقيق عملية التطوير التكاملية بين مختلف الجهات ذات العلاقة، مشدداً سموه على أن الإعلام أصبح اليوم شريكاً أساسياً في تطور الرياضة.


وأثنى سموه على جهود الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، وكافة أعضاء الاتحاد والعاملين في طرح مبادرات تطويرية تعمل على الارتقاء بالقطاع الكروي وتعزيز ثقافة التوجه الاحترافي لكرة القدم بمملكة البحرين.