أكد الأمين العام لمجلس الوزراء د.ياسر الناصر، الروابط الأخوية القوية المتميزة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وبما تشهده من تطور ونماء تزداد رسوخاً ومتانة في ظل ما توليه قيادتي البلدين وحكومتهما من حرص على تعزيز أواصر العلاقات والتعاون الثنائي وتنميتها وتطويرها في مختلف المجالات.

واستقبل الناصر بمكتبه الأربعاء، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى مملكة البحرين عبدالرضا الخوري، حيث بحث معه العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين وبما تتميز به من تعاون في مختلف المجالات.

ونوه الأمين العام لمجلس الوزراء خلال اللقاء بما تبديه الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء من حرص على دعم التعاون الثنائي وتمتينه بما يلبي تطلعات قيادتي البلدين وشعبيهما الشقيقين.


فيما عبر سفير دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة لدى البحرين عن شكره وبالغ تقديره للحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء لما تبديه من حرص على الارتقاء بآفاق التعاون بين البلدين.

وأشاد بدعم واهتمام سموه لكل ما يفضي إلى توثيق العلاقات الثنائية وتطوير التعاون بين البلدين الشقيقين في ظل ما يربط بينهما من أواصر ومقومات تشكل أسس متينة يرتكز عليها التعاون بين البلدين الشقيقين.