تأهل فريق فندق "ويستن" وفريق منتجع "لاقونا" للمباراة النهائية لبطولة الفنادق الثانية للصالات لكرة القدم، بعد فوزهما في الدور قبل النهائي للبطولة وجاء على حساب كل من فندق الخليج وفندق نوفوتيل على التوالي في المباريات التي أقيمت على صالة نادي البحرين بالمحرق.

وبذلك يكون فريقا "ويستن" و"لاقونا" هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يتعرضا لأية هزيمة طوال مشوارهما ببطولة الدوري، حيث انتهت مواجهتهما في الدوري بالتعادل 5-5 وكانت من أكثر المباريات إثارة ومتعة. وستقام المباراة الختامية ومباراة تحديد المركزين الثالث والرابع يوم غد السبت وذلك تحت رعاية الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض وعلى صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم.

واستطاع فريق "ويستن" أن يتفوق كليا على منافسه فريق فندق الخليج على مدار الشوطين وحقق نتيجة كبيرة قوامها 7-1، وتألق الثنائي طه علي وأحمد العالي كعادتهما وساهما بشكل كبير لفوز الفريق على منافسه بالمباراة التي شهدت حضور المدير العام لفندق "ويستن" السيدة آن ماري داونينج.



وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق "ويستن" بنتيجة 3-صفر، حيث أحرز الأهداف المهاجم طه علي(هدفين) وجابر إسماعيل. وفي الشوط الثاني واصل فريق "ويستن" ضغطه وسيطرته على المباراة ونجح من إضافة 4 أهداف جاءت عن طريق أحمد العالي هدفين، وطه علي هدفين الذي ينفرد بصدارة الهدافين الآن برصيد 29 هدف، فيما أحرز هدف فندق الخليج لاعبه أيمن جعفر.

واستطاع الطرف الثاني للنهائي فريق "لاقونا" من التفوق على منافسه فريق "نوفوتيل" بنتيجة 4-2 ليتأهل للمباراة النهائية للبطولة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق "لاقونا" بنتيجة 3-1، حيث أحرز أهداف "لاقونا" كل من برابيش جوشي وأحمد العمري وأنجيل، فيما أحرز هدف فريق "نوفوتيل" هدافه عمار حسن.

وفي الشوط الثاني نجح "لاقونا" من إضافة الهدف الرابع عبر لاعبه "برابيش جوشي"، قبل أن يسجل فريق "نوفوتيل" هدفه الثاني لتنتهي المباراة بفوز "لاقونا" بنتيجة 4-2.