أكد الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب تشلسي بطل أنجلترا لكرة القدم أنه يجري محادثات يومية مع مسؤولي النادي من أجل تعزيز صفوف الفريق بلاعبين جدد استعداداً للموسم المقبل.

ويستعد تشلسي للدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الإنجليزي الممتاز، وأيضاً للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وقال كونتي، الجمعة، في سنغافورة حيث يستعد الفريق "أجري محادثات يومية مع إدارة النادي حول سبل تعزيز الفريق"، مضيفاً "النادي يعرف جيداً أفكاري والمراكز التي يجب تعزيزها، فإذا كان ذلك ممكناً فهذا جيد، وإذا لم يكن، فإننا سنواصل طريقنا".


وذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن تشلسي مهتم بلاعب وسط منتخب إنجلترا ونادي آرسنال اليكس اوكسلايد-تشامبرلاين، والدولي الآخر روس باركلي مدافع ايفرتون.

ويلتقي تشلسي، السبت، مع أنتر ميلان الإيطالي في سنغافورة، وسيشرك في المباراة عناصره الأساسية، كما أنه سيدفع بمهاجمه الجديد الإسباني ألفارو موراتا أساسياً للمرة الأولى.

وتعاقد تشلسي مع موراتا الأسبوع الماضي من ريال مدريد بطل إسبانيا وأوروبا في صفقة قدرتها وسائل الإعلام بنحو 80 مليون يورو (92 مليون دولار).

وشارك موراتا في الشوط الثاني من المباراة الإعدادية التي خسرها فريقه أمام بايرن ميونيخ بطل ألمانيا الثلاثاء الماضي، وكانت له تمريرة حاسمة.

وأضاف كونتي "من المهم جداً أن يصل اللاعبون إلى جهوزية بدنية جيدة في أقرب فترة ممكنة، ولهذا السبب سنشرك أفضل 11 لاعباً (ضد انتر)".

كما ضم تشلسي أيضاً لاعب الوسط الفرنسي تييمويه باكايوكو من موناكو الفرنسي، ولاعب الوسط الألماني أنطونيو روديغر من روما الايطالي.

ويستعد تشلسي للقاء جاره آرسنال في السادس من أغسطس المقبل على ملعب ويمبلي في مباراة درع المجتمع التي تجمع بطلي الدوري والكأس.