توج الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض الشيخ خالد بن حمود آل خليفة، السبت فريق منتجع "لاقونا" ببطولة الفنادق الثانية لكرة القدم في الصالات، على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم، بعد اكتساحه لفريق فندق "ويستن" بثمانية أهداف مقابل أربعة.

وقاد لاعب "لاقونا" أحمد العمري، نجم اللقاء فريقه للفوز بالبطولة بعد إحرازه 5 أهداف "سوبر هاتريك" في المباراة، فيما أحرز كل من حسين المطاوعة والبرازيلي برادو والمصري أحمد إبراهيم هدف لكل مهنم.

وتسيد لاقونا مجريات المباراة منذ الدقيقة الأولى، وفرض سيطرته الكاملة على مجريات الشوط الأول الذي انتهي بـ 5 أهداف مقابل هدف لـ "ويستن".


وبرز حارس مرمى لاقونا بشكل لافت للأنظار عقب تصديه لأكثر من هجمة خطره على مرمى فريقه.

وجاءت المبارة مثيرة وندية بين الفريقين حيث لم يخسر أي من الفريقين في مشوار تأهله، في ستة مباريات في الدور الأول من البطولة حقق كل منهما خمسة انتصارات وتعادلاً في مباراة واحدة فقط كانت تلك المواجهة التي جمعتهما وانتهت بالتعادل المثير 5-5.

وكشف الفريقان عن عدد من نجوم البطولة الذين برزوا في لعبهم ويسعون وراء قيادة الفريق لتحقيق لقب بطولة الفنادق للصالات لكرة القدم في نسختها الثانية.

وتأهل فريق "لاقونا" الذي احتل المرتبة الثانية في الترتيب العام للدور الأول بفارق الأهداف فقط عن المتصدر "ويستن".

ووصل الفريق للمباراة النهائية بعد تغلبه في مباراة الدور نصف النهائي على منافسه "نوفوتيل" بنتيجة 4-2.

فيما تأهل فريق "ويستن" للنهائي بعد تصدره منافسات الدور الأول برصيد 16 نقطة من خمسة انتصارات وتعادل، قبل أن يتفوق على فريق فندق الخليج في مباراة الدور نصف النهائي بنتيجة 7-1.

وعقب نهاية المباراة كرم راعي المباراة النهائية الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الفريق الفائزة بالبطولة والوصيف، وأبرز اللاعبين بالجوائز الفردية وهي جائزة أفضل لاعب وأفضل حارس والهداف.

وفاز اللاعب أحمد العمري بلقب هداف البطولة برصيد 24هدفاً.