أكد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، استمرار مملكة البحرين في العمل على زيادة آفاق التعاون والتنسيق مع الجمهورية الإندونيسية الصديقة في كافة القطاعات بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

واستقبل صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية الأحد، السفير نور شهرير راهارجو سفير الجمهورية الإندونيسية وذلك للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله الدبلوماسي في المملكة.

وأشاد صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، خلال اللقاء، بتنامي وتطور التعاون الثنائي بين مملكة البحرين وجمهورية إندونيسيا مما يعكس عمق ومتانة العلاقات التي تربط بينهما بينهما وتميزها في كافة المجالات.


وأعرب سموه عن تطلعه إلى تعزيز أطر التفاهم وتبادل الخبرات بين البلدين الصديقين، مؤكدا سموه أن المجال مفتوح أمام القطاع الخاص في البلدين لتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي والاستثماري بينهما في ظل عناصر الجذب المتوافرة في البلدين.

واستعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء مع سفير إندونيسيا عدداً من المجالات التي تعزز توجهات البلدين نحو تقوية التعاون الثنائي بينهما، متمنيا سموه للسفير الإندونيسي خالص النجاح والتوفيق في مهامه الدبلوماسية.

فيما أشاد سفير جمهورية إندونيسيا لدى مملكة البحرين بجهود صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في تعزيز أواصر التعاون بين البلدين الصديقين، ونوه بما تشهده مملكة البحرين من تطور وتنمية في كافة القطاعات، وما تتمتع به من مكانة اقتصادية متميزة في المنطقة في ظل قيادتها الحكيمة ورؤيتها لبناء دولة عصرية ومتطورة.