أكد رئيس لجنة السكن والمواصلات محمد كاظم، جاهزية اللجنة للعمل في بطولة العالم للكرة الطائرة للناشئين تحت 19 عاماً والتي ستحتضنها المملكة خلال الفترة من 18 وحتى 27 أغسطس الجاري بمشاركة 20 منتخباً عالمياً يتنافسون على اللقب العالمي، حيث تم توفير 3 فنادق و30 سيارة لخدمة الوفود.

وأضاف أن لجنة السكن تضم 7 أعضاء مختصين بشؤون السكن والضيافة وحوالي 30 عضواً مختصين بشؤون المواصلات وهم سواق الباصات وسيارات الصالون.

وذكر كاظم، أن اللجنة المنظمة للبطولة خصصت 3 فنادق وهي اس هوتيل بمنطقة ضاحية السيف والذي سيقيم فيه 6 منتخبات من بينها منتخبنا الوطني للناشئين، بالإضافة إلى فندق جولدن توليب بمنطقة المنامة والذي سيقيم فيه 14 منتخباً، وفندق هاني رويال بمنطقة ضاحية السيف والمخصص للجنة الاحتكام والحكام ووفد الاتحاد الدولي للكرة الطائرة (FIVB).


وأوضح أن الأعضاء السبعة سيتم توزيعهم على الفنادق الثلاثة بهدف تسكين الوفود القادمة والتي من المؤمل أن تبدأ في الوصول 15 أغسطس، والعمل على إنهاء إجراءات تسكينهم بأسرع وقت ممكن خصوصاً بالنسبة للمنتخبات القادمة من رحلات سفر طويلة، والعمل على توفير غرف الاجتماعات واستخدام النادي الصحي ومتابعة الوجبات والعديد من المهام الأخرى المنوطة باللجنة.

وبالنسبة للمواصلات فإن هناك ما يقارب من 30 سيارة مخصصة للوفود بينها 20 باصاً لكل منتخب مشارك، واثنان ميني باص للحكام، و7 سيارات صالون ستخدم جميع الوفود المشاركة في البطولة.