حصل مشروع "سيف تيراسيس"، الذي تطوره شركة داداباي نون للتطوير العقاري وهو أحد المعالم العمرانية الحديثة في ضاحية السيف، على جائزة إقليمية للبحرين في حفل جائزة العقارات العربية والأفريقية وهي الجائزة الأكثر شهرة في صناعة العقارات.

وحصل هذا المشروع السكني العائلي الجديد، على أكبر جائزة تجارية باعتباره أفضل سكن عال الارتفاع وكذلك على جائزة افضل مشروع تطويري سكني. ومن المتوقع أن يحصل المشروع ومطوره على الجائزتين في حفل كبير في فندق جيو ماريوت ماركيز في دبير 7 سبتمبر المقبل.

وقال المدير المنتدب لشركة داداباي نون العقارية شبير داداباي: " تعتبر هذه الجائزة دليلا على الفخامة التي يتميز بها المشروع والذي يركز على اسلوب سكني عائلي راقي المستوى..الحصول على جائزة تصنيف الوحدات الفردية هو اعتراف واضح وإشادة بالتخطيط الدقيق الذي تتميز به تصميم الشقق الملائمة للحياة العائلية في بيئة مفتوحة".



ويقع المشروع في قلب ضاحية السيف ويضم 29 طابقا يضم 173 وحدة سكنية تتكون من غرفة وغرفتين وثلاث غرف مع تراس خاص واسع يقدم اسلوب حياة راقي في المنطقة التي تعج بمختلف المشروعات السكنية والتجارية والترفيهية.

وتشمل مكونات المشروع مساحة مسطحة للأنشطة الترفيهية التي تضم ملعبا للأسكواش والتنس ومساحة للشواء وممر للجري وسينما مصغرة وقاعة متعددة الأنشطة وملعب كرة سلة داخلي وغرفة بلياردو وتنس الطاولة ومساحة واسعة مخضرة لألعاب الأطفال الخارجية، إضافة إلى صالات رياضية للرجال والسيدات على حده مع البخار والساونا والجاكوزي وبركة سباحة كبيرة مع جاكوزي خارجي في سقف المبنى.

كما يضم المشروع 4 طوابق للمواقف تضم 185 موقفا مراقبا بالكاميرات الأمنية على مدار الساعة ونقاط دخول وخروج اوتوماتيكية ولوبي مزدوج ومكيف تم تشطيبه بصورة جذابة.

وقال المطور في وقت سابق، إن 80% من الأعمال الداخلية قد اكتملت بنهاية شهر يوليو إضافة إلى إنتهاء الأعمال الكهربائية والميكانيكية والسباكة لغاية الطابق الخامس والعشرين من المشروع.

وتتميز الشقق السكنية في المشروع بالمساحة المفتوحة والواجهة الزجاجية من السطح للسقف وتراسات واسعة مع مساحة كافية للشرفات. كما أن الأسعار تعتبر تنافسية مقارنة بحجم الشقق المتوفرة.