اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الأربعاء، 7 مواطنين من محافظة نابلس، بينهم نائب في المجلس التشريعي. كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب باسل الدبس، عقب دهم منزله في مخيم شعفاط بالقدس المحتلة، واقتادت الدبس الى أحد مراكز التوقيف والتحقيق في مدينة القدس.

وفي رام الله، اعتقلت شابا من بلدة بيت ريما شمال غرب رام الله بعد أن داهمت منزله بحي المصايف في مدينة رام الله، وفتشته وعبثت بمحتوياته.

وأفادت وكالة الانباء الفلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت شابين في العشرينات من عمرهما، لحظة اقترابهما من السياج الفاصل على الشريط الحدودي شرق رفح، ونقلتهما إلى جهة مجهولة، وسط إطلاق نار من الرشاشات الثقيلة، على الأراضي الزراعية الحدودية في المكان.



وفي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الاربعاء، فتى وشابين من بيت لحم. كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة، شابا بعد إصابته خلال مواجهات في بلدة الخضر جنوب بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني، لوكالة انباء "وفا"، بأن قوات الاحتلال أطلقت قنبلة غاز على الشاب ضياء خضر صلاح "24عاما" أثناء مروره بدراجته النارية قرب حاجز النشاش على المدخل الجنوبي للخضر، سقط إثرها على الأرض مصابا، وتم اعتقاله.

وأشار صلاح إلى أن مواجهات اندلعت أيضا في البلدة القديمة للخضر أطلقت قوات الاحتلال خلالها الرصاص وقنابل الغاز والصوت، ما أدى إلى اشتعال النيران في شجرة قرب منزل المواطن عمر أحمد عيسى، حيث تم السيطرة عليها وإخمادها.