رعت رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، احتفالية النقابة العمالية بشركة "ألبا" بمناسبة يوم الشباب العالمي والتي شهدت إقامة بطولة تنس الطاولة الأولى للسيدات.

وشهدت الاحتفالية تواجد الكثير من مسئولي الشركة يتقدمهم الرئيس التنفيذي بالإنابة علي البقالي والرئيس التنفيذي لشؤون التسويق خالد عبداللطيف والرئيس التنفيذي لشئون عمليات الطاقة أمين سلطان والرئيس التنفيذي للعمليات بالإنابة حسن نور ورئيس النقابة العمالية لشركة ألبا يونس المبارك، إضافة إلى الوكيل المساعد بوزارة العمل للشئون الاجتماعية محمد الأنصاري والأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال البحرين حسن الحلواجي.

وشهدت الاحتفالية تواجد الكثير من موظفي "ألبا"، إضافة إلى عدد من مسئولي نقابة عمال البحرين ومسئولي نقابة ألبا وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة وهم علي المادح وإبراهيم سيادي والسيدجعفر هادي.


وقدمت "ألبا" عبر الرئيس التنفيذي بالإنابة علي البقالي لوحة للشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ودرعا تذكاريا، مشيدين برعايتها لهذه الاحتفالية التي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى نقابات عمال البحرين، كما توجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز أبطال بطولة الطاولة التي أحرزت لقبها كلثم الياسي بعد فوزها على مريم البلوشي في المباراة النهائية (3/صفر).

وأكدت الشيخة حياة بنت عبدالعزي "أن هذه الاحتفالية تؤكد إيمان الشركة ونقابتها بالحركة الشبابية..تجسد الاحتفالية الشراكة المجتمعية والتعاون بين اللجنة الأولمبية البحرينية ومختلف القطاعات الأخرى في تبني البرامج والأنشطة الرامية إلى تنمية مسيرة العمل الشبابي وتطويره في وطننا العزيز".

وتابعت "هذا الحدث الرياضي وغيره من الفعاليات دليل على ما تشهده البحرين من مبادرات شبابية في مختلف المجالات في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى واهتمام ومتابعة وتشجيع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وتأكيد على ما للشباب من اسهام في بناء "بحرين المستقبل".

وأشادت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بالتنظيم المميز للنقابة العمالية لشركة ألبا والتي تعتبر هي الأولى من نوعها وتعكس إدراك واهتمام النقابة بدعم فئة الشباب الذين يشكلون أغلبية أعضاء النقابة ودعامة الإنتاج، مقدرة للنقابة هذه المبادرة ورؤيتها المستقبلية في أن تكون في طليعة النقابات الأخر التي تهدف إلى أن تكون الرياضة جزءاً هاماً من حياتنا وتجديد طاقتنا التي تمكننا من الإبداع والإنتاج.

وقدمت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز شكرها لجميع القائمين على هذه الفعالية وفي مقدمتهم رئيس نقابة "ألبا" يونس عبدالكريم، وإلى جميع العاملين على الفعالية.