بحث وزير شؤون الكهرباء والماء د. عبدالحسين ميرزا خلال استبقاله النائب عبدالرحمن بوعلي الخدمات التي تقدمها الهيئة للمواطنين والمقيمين بالمملكة، مشيداً بجهود النواب في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة المواطن وبالتعاون المشترك بين السلطة التنفيذية والسلطة التشريعية فيما يخص الميزانية العامة للمملكة في تحقيق تطلعات المواطنين والارتقاء بجودة وكفاءة الخدمات المقدمة.

واطلع الوزير، النائب على خطط وبرامج هيئة الكهرباء والماء في المرحلة القادمة وخطط تحسين جودة الخدمات التي تقدمها الهيئة، مستعرضاً معه آخر المستجدات في مشاريع الطاقة المتجددة التي تنفذها وحدة الطاقة المستدامة والخطوات التي اتخذتها لتشجيع الاستثمار في الطاقة الشمسية والعمل على زيادة كفاءة الطاقة.

من جهته أشاد النائب عبدالرحمن بوعلي بجهود الوزير والمسؤولين في العمل على تحسين جودة الخدمات، مؤكداً خلال اللقاء على أن تعزيز سبل التواصل واللقاءات المتواصلة بين السلطة التنفيذية والتشريعية سيثمر عنها تحقيق العديد من الجوانب التطويرية التي يطمح ويتطلع إليها المواطن البحريني، معرباً عن شكره وتقديره للتعاون المستمر الذي يحظى به أعضاء المجلس النيابي من كبار المسؤولين.