رفض طارق يحيى المدرب المؤقت للزمالك المنافس في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم إعارة المهاجم رزاق سيسي المنضم للفريق من أسوان وأعلن تمسكه باللاعب القادم من ساحل العاج.

وترغب إدارة النادي في إعارة المهاجم البالغ عمره 19 عاما إلى النجم الساحلي التونسي نظرا لوجود أربعة لاعبين أجانب غيره في قائمة الفريق للموسم المقبل بينما يشترط الاتحاد المصري قيد ثلاثة أجانب فقط في قائمة أي فريق بالدوري الممتاز.

وأشاد يحيى بمهاجمه الشاب وتوقع تألقه مع كابونجو كاسونجو مهاجم الكونجو الديمقراطية القادم من الاتحاد السكندري فضلا عن خالد قمر وحازم إمام العائدين للفريق بعد فترة إعارة في الاتحاد أيضا.



وقال يحيى، الذي تولى المسؤولية عقب انفصال النادي بالتراضي عن المدرب البرتغالي أوجوستو إيناسيو الشهر الماضي، لموقع النادي على الإنترنت اليوم الجمعة "تحدثت مع المستشار مرتضى منصور رئيس النادي بشأن بقاء سيسي نظرا لأنه صغير في السن ويمكن استغلاله في هذه الفترة. "لم نحسم حتى الآن مصير الثلاثي الأجنبي الذي سيستمر مع الفريق في الفترة المقبلة. نملك خمسة لاعبين أجانب في القائمة هم إلى جانب سيسي إيمانويل مايوكا وكاسونجو والغاني بنيامين أتشيمبونج القادم من الداخلية والنيجيري معروف يوسف لاعب الوسط المستمر معنا منذ عامين".

وأكد المدرب المؤقت للزمالك أن ما تعرض له الفريق من تراجع مؤخرا سواء في الدوري أو البطولة العربية للأندية يرجع لقصور فني وبدني وهو ما سيسعى لتطويره مستقبلا. ويلتقي الزمالك مع المصري البورسعيدي في قبل نهائي كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب بالاسكندرية.