أكد عضو المجلس البلدي الشمالي ولاعب المحرق السابق محمد أبو الشوك، أن رعاية ودعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لرياضة ذوي الإعاقة، لمختلف الأنشطة والفعاليات الشبابية وبخاصة الرياضية، يعكس اهتمام سموه بتهيئة كافة الأجواء المناسبة للشباب البحريني للإبداع وإطلاق قدراتهم وإمكانياتهم.

وأشاد أبو الشوك ومدرب فريق المالكية أحمد الدخيل، بمبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على هامش زيارتهما لمنافسات دوري خالد بن حمد الخامس لكرة القدم للصالات للمراكز الشبابية والأندية غير المنضوية في الاتحاد البحريني لكرة القدم ولذوي الإعاقة والفتيات وذلك على صالة مدينة خليفة الرياضية ويستمر حتى الرابع عشر من سبتمبر القادم، وبتنظيم من وزارة شؤون الشباب والرياضة بالتعاون مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، وتحت شعار #ملتقى الأجيال.

وكان العضو البلدي أبو الشوك والمدرب الدخيل قاما بزيارة الجمعة، لمنافسات الدوري وحضورهما جانباً من المباريات، وزارا معرض الصور في الدوري.



وأشاد أبو الشوك برعاية ودعم سموه

ولفت أبو الشوك إلى أن منافسات الدوري تعتبر من المسابقات التي بدأت تأخذ مساحة واسعة من الرواج، خاصة مع ضمها للعديد من الفرق التي تمثل مختلف مدن وقرى البحرين.

ونوه إلى أن هذه المنافسات في تواصلها يعود مردودها الفني بشكل إيجابي على الرياضة البحرينية من خلال اكتشاف المواهب التي يمكن الاستفادة منها في الأندية والمنتخبات الوطنية .

فيما أكد مدرب فريق المالكية، أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة حريص كل الحرص على إطلاق المبادرات المختلفة، التي تعكس ما يتمتع به سموه من بعد إنساني كبير واهتمام واسع بجميع فئات المجتمع، مقدماً الشكر لسموه على دعمه ورعايته لهذا التجمع الرياضي الشبابي.

وقال الدخيل إن دائرة المشاركة في الدوري اتسعت عبر منح الفرصة لتواجد 59 فريقاً يمثلون المراكز الشبابية والأندية غير المنضوية تحت اتحاد الكرة والفتيات وذوي الإعاقة، وهو الأمر الذي يعطي مجالاً أكبر لأكثر عدد ممكن من الشباب للانخراط في هذه التجمعات الرياضية.