عقدت الإدارة العامة للمرور اجتماعاً تنسيقياً برئاسة نائب مدير عام الإدارة العامة للمرور المقدم محمد بن دراج مع المديريات الأمنية بجميع المحافظات وممثلي وزارة التربية والتعليم، لوضع أفضل الحلول الضامنة لانسياب الحركة المرورية قرب المدارس وتجنب الحوادث المرورية، ضمن استعدادات الجهات المعنية لعودة الطلبة إلى المدارس.

وأكد المقدم بن دراج حرص الإدارة العامة للمرور على أن يمر العام الدراسي الجديد دون وقوع حوادث مرورية من شأنها أن تؤثر على سلامة الطلاب، وبخاصة في مرحلتي رياض الأطفال والابتدائية والذين يتم استهدافهم بمشاريع توعوية لمبادئ المرور بما يتناسب مع أعمارهم، مشيراً إلى أن التنسيق مستمر مع الجهات ذات العلاقة ومنها وزارة التربية والتعليم التي تتعاون بشكل كبير لدعم السلامة المرورية في المدارس والمناطق التعليمية.

فيما أكد ممثل وزارة التربية والتعليم محمد البوعينين خلال الاجتماع، استمرار التنسيق والتعاون المشترك مع الإدارة العامة للمرور في توزيع حراس المدارس المؤهلين بتنظيم الحركة المرورية بالقرب من المدارس.


وأعرب نائب مدير عام الإدارة العامة للمرور عن شكره وتقديره لممثلي وزارة التربية والتعليم والمديريات الأمنية على الاهتمام والجهود المبذولة والتنسيق المتميز، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح.