أعلن الممثل كريس بات وزوجته الممثلة آن فاريس في بيان مشترك انفصالهما بعد زواج دام ثمانية اعوام. وقال الزوجان انهما "حاولا لوقت طويل" انقاذ زواجهما. وللممثلين طفل في الخامسة.

وقال برات وفاريس "من اجل مصلحة ابننا سنحاول ان نبقي هذه القضية ضمن خصوصياتنا قدر الامكان". وقد اصبح برات (38 عاما) احد انجح ممثلي هوليوود بفضل دوره في "جوراسيك بارك" و"غارديينز اوف ذي غالاكسي".

وقد اشاد مطولا بفاريس (40 عاما) في ابريل عند تلقيه نجمة على رصيف الفن في هوليوود قائلا لها "من دونك لما تحقق كل ذلك".



وقد التقى الزوجان خلال تصوير الفيلم الكوميدي "تايك مي هوم تونايت" العام 2007 عندما كانت فاريس تستعد للطلاق من زوجها الاول الممثل بن إندرا.

وكان برات يومها ممثلا تلفزيونا ناجحا إلا أن فاريس كانت أكثر شهرة منه بعد مشاركتها في مجموعة من الأفلام الكوميدية منها "سكاري موفي" والأجزاء الثلاثة التالية له. لكن الامور تغيرت بعد زواجهما في بالي العام 2009 عندما أصبح برات يشارك في أفلام حركة.

وقد حصل على أول دور كبير له في ""غارديينز اوف ذي غالاكسي" العام 2014 الذي حقق عائدات تزيد عن 770 مليون دولار في العالم، وشارك ايضا في "جوراسيك وورلد" العام 2015 الذي حقق رابع أفضل عائدات في العالم، ومن المتوقع ان يلعب مجددا دور مدرب الديناصورات اوين غرايدي في الجزء المقبل من هذه السلسة العام 2018.