أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى أن الأحداث والمتغيرات التي تشهدها المنطقة تتطلب من الجميع وحدة الصف والتكاتف والتآزر والعمل المشترك لمواجهة كافة المخاطر والتحديات، انطلاقاً من وحدة الهدف والمصير.

وأعرب جلالته، لدى تسلمه رسالة خطية من أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت الشقيقة تتصل بآخر التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية والقضايا موضع الاهتمام المشترك، عن إعتزازه بعمق العلاقات التاريخية الراسخة والروابط الأخوية الوثيقة التي تجمع البحرين والشقيقة الكويت والتي تشهد المزيد من النماء والتطور في شتى الميادين.

وسلم الرسالة إلى جلالة الملك المفدى، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد بن عيسى آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية بالكويت مبعوث صاحب السمو أمير الكويت، يرافقه الشيخ محمد عبد الله المبارك الصباح وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الإعلام بالوكالة خلال استقبال صاحب الجلالة له في قصر الصافرية الثلاثاء.



كما نقل المبعوث إلى جلالة الملك المفدى تحيات وتقدير أخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت الشقيقة وتمنياته الطيبة لشعب البحرين بدوام الرخاء والتقدم.

ورحب حضرة صاحب الجلالة بوزير الخارجية الكويتي والوفد المرافق، وكلفه بنقل تحياته وتمنياته الخالصة لأخيه صاحب السمو أمير الكويت وللشعب الكويتي الشقيق بالمزيد من التطور والازدهار.