تلقى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، برقية تهنئة من طه محمد عبد القادر سفير دولة فلسطين لدى البحرين، بمناسبة صدور المرسوم الملكي بتعيين حفيده، سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظاً للمحافظة الجنوبية.

ونصت البرقية :"صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة حفظه الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

إنه لمن دواعي الفخر والاعتزاز أن نرفع إلى مقام سموكم السامي أجمل التهاني وأسعد التبريكات بمناسبة صدور الأمر السامي والثقة الملكية بتعيين حفيد سموكم، سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة محافظاً للمحافظة الجنوبية.


إن هذا التعيين وتلك الثقة الغالية جاءت لتعكس وتؤكد مدى ما يتمتع به سموه من كفاءة وإخلاص وولاء وهو يسير على نهج سموكم وخطاكم في مجال العمل والعطاء والإخلاص للوطن الغالي بجانب رعاية سموكم وحرصكم على دعم أبناء مملكة البحرين الشقيقة وشبابها في مختلف المجالات، معربين عن خالص تمنياتنا لسموه بدوام التوفيق والنجاح في مهامه ومسؤولياته المناطة به، سائلاً المولى العزيز القدير أن يبارك خطوات سموكم وسداد نهجكم لتحقيق مزيداً من التقدم والرفاه وأن يهب لكم العزة والرفعة لمواصلة مسيرة الخير والازدهار نحو كل ما فيه خير وصلاح لمملكة البحرين الغالية وشعبها الشقيق.

حفظكم الله وسدد على طريق الخير خطاكم ... إنه سميع مجيب.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.