حققت لاعبة منتخبنا الوطني للبومسي فجر البنعلي الميدالية الفضية في بطولة روسيا للبومسي والقتال الدولية المصنفة بنجمة واحدة، والتي أقيمت في روسيا بمشاركة أكثر من 15 دولة من مختلف العالم.

وقدم رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس، أحمد الخياط التهاني للقيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة.

وأشاد الخياط بالجهود البارزة والمستوى المميز الذي ظهرت عليه البطلة فجر البنعلي وتحقيقها العديد من الإنجازات، مشيراً إلى أن حصولها على الميدالية الفضية في بطولة روسيا يضاف إلى سلسلة الإنجازات التي حققها الاتحاد في الفترة الأخيرة، وأن الاتحاد سيواصل دعمه وبقوة لكافة الألعاب من أجل زيادة غلة الإنجازات في الفترة القادمة، منوهاً بجهود المستشار والمدير الفني للمنتخبات الوطنية توفيق نويصر وتأهيله بشكل مميز للأبطال.



وأحرزت اللاعبة البطلة فجر البنعلي الميدالية الفضية واحتلت المركز الثاني خلف الروسية تيبلاكوفا.

وحصلت اللاعبة الروسية سفيتلانا على المركز الثالث.

وتصدرت اللاعبة الدولية فجر البنعلي نظيراتها العرب في فئة السينيور 2، حيث حققت فجر خلال العام 2017 ثلاث ميداليات في البطولات المصنفة وهي ذهبية كأس رئيس الاتحاد الدولي في المغرب والمصنفة نجمتين، والميدالية البرونزية في بطولة كوريا المفتوحة المصنفة نجمتين، إضافة إلى الميدالية الفضية في بطولة روسيا المفتوحة المصنفة نجمة واحدة.

وأعربت اللاعبة البنعلي عن بالغ سعادتها بالإنجاز الذي تحقق بحصولها على الميدالية الفضية في بطولة روسيا المفتوحة، مشيرة إلى أنها سعت للحصول على الميدالية الذهبية.

وأكدت أن الدعم الذي حصلت عليه من اتحاد البحرين للدفاع عن النفس برئاسة أحمد الخياط وأعضاء مجلس الإدارة وراء حصولها على الإنجاز، معربة عن شكرها وتقديرها للمستشار والمدير الفني توفيق نويصر على جهوده الكبيرة التي يبذلها.