اختتم برنامج النشاط الصيفي لأبناء الضباط بوزارة الداخلية أسبوعه الثالث، بزيارات وفعاليات ترفيهية ورياضية متنوعة، ضمن برنامج النشاط الذي ينظمه الاتحاد الرياضي للأمن العام بالتعاون مع نادي ضباط الأمن العام.

وزار الطلبة، أكاديمية الخليج للطيران، حيث قدم الفريق المختص بالأكاديمية شرحاً مفصلاً حول البرامج التي تقدمها الأكاديمية من تدريب للطيارين والمهندسين وأفراد طاقم الضيافة، بعدها تم اصطحاب الطلبة في جولة بالأكاديمية للتعرف على أقسام مركز التدريب، حيث أطلعوا على أحدث تقنيات التدريب المتعلقة بالطيران من خلال زيارتهم لمركز أجهزة المحاكاة .

وفي الجانب الاجتماعي، زار أبناء الضباط دار المنار لرعاية الوالدين، وتعرفوا على الخدمات المقدمة لكبار السن ووزعوا الهدايا عليهم والتي أضفت البهجة والسرور في نفوسهم، فيما قدم رواد دار المنار لرعاية الوالدين من فئة الرجال فن العرضة البحرينية، أما النساء فقدموا فن "الدزه" الشعبية.



وأجرى الطلبة زيارة للإدارة العامة للمرور، تعرفوا خلالها على أقسام الإدارة والخدمات التي تقدمها، بالإضافة للتعرف على إرشادات السلامة المرورية.

وزار الطلبة الصرح الوطني، واطلعوا على المعرض الرئيسي للصرح، وتعرفوا على المفاهيم الوطنية التي يتبناها الصرح بما يحتويه من أفلام وثائقية وشاشات تفاعلية وألعاب تعليمية.

كما أجرى الطلبة بزيارة إلى مدينة الشباب 2030 للتعرف على أهداف المدينة وسبب تأسيسها، والاطلاع على ورشات العمل التي تنظمها.

وفي الجانب الترفيهي، استمتع الطلبة بجولة ترفيهية لمجمع السيف، ومشاهدة فيلم سينمائي في مجمع الدانة، بالإضافة إلى استمرار البرامج والمسابقات الترفيهية والرياضية المتنوعة في نادي ضباط الأمن العام.