حضر سمو الشيخ حمد بن محمد بن سلمان آل خليفة حفل تخريج فوج من ضباط الأكاديمية العسكرية الملكية ساندهيرست سمو الشيخ محمد بن حمد بن سلمان آل خليفة، والذي يضم سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد المملكة الاردنية الهاشمية، في حفل رعاه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني أبن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية.

وأعرب سموه عن سعادته البالغة بتخرج نجله سمو الشيخ محمد بن حمد بن سلمان آل خليفة من أكاديمية ساند هيرست العسكرية، متمنيا لسموه التوفيق في خدمة وطنه الغالي البحرين ، مشيرا إلى أن أبناء البحرين يثبتون دائما كفاءتهم وقدرتهم على تحمل المسؤولية في مختلف المجالات.

كما أعرب سموه عن اعتزازه البالغ بما يتمتع به أبناء البحرين من طموح ورغبة فى التحصيل والمعرفة فى المجالات المختلفة المدنية والعسكرية، وتحقيق الإنجازات لرفع راية وطنهم عالياً.

ونوه سموه بالعلاقات التاريخية الطيبة التي تربط البحرين بالمملكة المتحدة في جميع المجالات خاصة في المجالات العسكرية والدفاعية وتبادل الخبرات والزيارات ، مشيداً بالمستوى العالمي الذي تحظى به اكاديمية ساند هيرست وما تضطلع به من دور في اعداد وتأهيل الضباط علماً وأداء وتدريباً.

كما أشاد سموه بعراقة الاكاديمية وسمعتها الطيبة بين جميع الكليات العسكرية في العالم.