أقام مركز شباب الشاخورة المهرجان الترفيهي السنوي الثالث والثلاثين للصغار تحت سن 15 سنة الجمعة 11 أغسطس، في يوم عائلي متميز وبحضور 65 طفلاً وطفلة وأولياء أمورهم.

وشمل المهرجان عدة ألعاب شعبية وتنافسية وترفيهية، منها: لعبة الجري بالخيشة، الطحين، بر وبحر، شد الحبل، الملعقة والبيضة أكل التفاح مسابقة البالونات، القائد المحنك، وغيرها من الألعاب الشعبية،

وقال رئيس مجلس الإدارة علي سبت "تصّر إدارة المركز على إقامة هذا المهرجان سنوياً ومنذ مدة ليست بالقصيرة، والذي يرتكز على غرس ثقافة المنافسة والقيادة، إضافة إلى ترسيخ هذه الألعاب الشعبية في أذهان هؤلاء الأطفال أمل المستقبل، للمحافظة على هذا التراث الجميل الذي تربت عليه أجيال في السابق وجعل الأطفال يكملون مسيرة العطاء والانتماء".



وأضاف "تهدّف إدارة المركز على غرس السعادة والبهجة في قلوب الأطفال بوجود أولياء أمورهم تحت سقف واحد، لتعزيز انتمائهم لوطنهم وقريتهم ومركزهم الشبابي الذي يعمل دائماً للارتقاء بهم وبمستقبلهم من خلال إقامة برامج وفعاليات تبعد عنهم السأم والضجرفي أجواء تربوية عائلية هادفة.".

وتم السحب على جوائز للحضور، كما تم توزيع الهدايا على جميع الفائزين إضافة إلى جميع المشاركين بحضورأعضاء مجلس الإدارة واللجنة المنظمة.

يذكر بأن البرنامج الصيفي لمركز شباب الشاخورة بدأ منذ بداية يوليو، وسيستمر حتى نهاية أغسطس الجاري، من خلال إقامة عدد من البرامج والفعاليات الثقافية والاجتماعية والمسرحية والترفيهية والرياضية والتعليمية.