أكد سفير مملكة البحرين لدى روسيا الاتحادية د.أحمد الساعاتي، أن ما يحققه الشباب البحريني من بطولات وانجازات في المحافل الرياضية الدولية المختلفة يعكس ولاء وحب هذا الشعب الكريم لوطنه ولقيادته ورفع أسم البحرين عالياً بين دول العالم.

واستقبل الساعاتي، البطلة البحرينية فجر البنعلي لاعبة منتخبنا الوطني للبومسي بمناسبة حصولها على الميدالية الفضية في بطولة روسيا للبومسي والقتال الدولية المصنفة بنجمة واحدة وذلك في مقر السفارة في روسيا بحضور المستشار والمدير الفني توفيق نويصر. ورفع الساعاتي أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة ولشعب البحرين بمناسبة حصول البطلة البحرينية البنعلي على الميدالية الفضية في بطولة روسيا.

وقال الساعاتي، إن هذا الانجاز هو ثمرة دعم ورعاية القيادة للرياضة والرياضيين ومن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة.

وأكد أن ما يحققه الشباب البحريني من بطولات وإنجازات في المحافل الرياضية الدولية المختلفة يعكس ولاء وحب هذا الشعب الكريم لوطنه ولقيادته ورفع اسم البحرين عالياً بين دول العالم، مشيراً إلى أنه حريص تقديم كامل الدعم للوفود الرياضية التي تشارك في روسيا ضمن توجيهات القيادة ودور السفارة في روسيا، وأشاد بأداء البطلة فجر البنعلي في بطولة روسيا قد حاز على إعجاب لجنة التحكيم والجمهور مشيراً بأن فارق العلامات بينها وبين البطلة الروسية كان ضئيلاً للغاية مما يؤكد تفوقها بين المتسابقات من الدول المشاركة.

فيما نقل المستشار والمدير الفني للمنتخبات توفيق نويصر تحيات وتقدير رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أحمد الخياط وأعضاء مجلس الادارة إلى الساعاتي، مشيداً بالجهود الكبيرة التي بذلتها سفارة مملكة البحرين في روسيا وتقديمها كامل الدعم والتسهيلات للبعثة البحرينية.