قاد زين الدين زيدان ريال مدريد لإحراز العديد من الألقاب في فترته القصيرة التي قضاها مدرباً للفريق لكنه يدرك أن منصب الرجل الأول في استاد سانتياجو برنابيو غير آمن على الإطلاق.

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن زيدان يقترب من توقيع عقد جديد مع ريال مدريد لكن المدرب الفرنسي قال السبت إنه قد يرحل في أي وقت مهما كانت مدة العقد الذي سيوقعه.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي "أعلم أن النهاية قد تأتي في وقت ما لكني سعيد للغاية حالياً، العقد قد يكون لمدة 10 أو 20 عاماً لكني أعلم أين أنا وما يجب علي فعله، ربما في غضون عام قد أرحل، لن أناقش أبداً ريال مدريد في هذا الشأن، أنا سعيد للغاية بثقة النادي، أهدافنا دائماً واحدة، نريد الفوز بكل المباريات والبطولات الممكنة".

وزيدان سابع مدرب في آخر عشر سنوات لريال مدريد المعروف عنه متطلباته القاسية من مدربيه.

ومنذ تعيينه في 2016 قاد المدرب الفرنسي ريال مدريد للفوز بدوري أبطال اوروبا مرتين متتاليين كما أحرز لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني الموسم الماضي ولقبين في كأس السوبر الأوروبية إضافة لكأس العالم للأندية.

ويملك زيدان فرصة الأحد لقطع خطوة نحو لقب جديد عندما يواجه برشلونة في ذهاب كأس السوبر الإسبانية باستاد نو كامب.

وأكد المدرب الفرنسي أن المهاجم كريستيانو رونالدو جاهز لبدء المباراة بعد جلوسه على مقاعد البدلاء أمام مانشستر يونايتد في مباراة كأس السوبر الاوروبية التي حسمها الفريق الإسباني لصالحه في سكوبيا يوم الثلاثاء الماضي.

وقال زيدان عن رونالدو "إنه في حالة جيدة للغاية وقضى إجازته، تدرب بجدية شديدة من الناحية البدنية خلال فترة الراحة وجاهز للمشاركة الآن، لكن سنرى الفريق غداً".