أعلن بنك البركة الإسلامي، عن أسماء الفائزين بالجوائز الشهرية لحساب البركات خلال سحب شهر أغسطس 2017، الذي أجري في المقر الرئيس للبنك في خليج البحرين، حيث فاز بالجائزة النقدية الأولى وقدرها 55 ألف دينار محمد العلوان، كما فاز بجائزة الراتب الشهري وقدره 555 دينار لمدة عام كامل عبدالرحمن الشمري.

وقال عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك البركة الإسلامي محمد المطاوعة "يسرني أن أتقدم بالتهاني نيابة عن بنك البركة الإسلامي للفائزين بالجوائز الشهرية لحساب البركات لهذا الشهر والذين بلغ عددهم 77 فائزاً، ومع تفاعل الجمهور الكبير مع حساب البركات وتنامي قاعدة عملائه نظراً لمزاياه الفريدة، فإننا حريصون على إعطاء الأمل للمدخرين الآخرين بأن الفرصة لا زالت كبيرة أمامهم للفوز في السحوبات القادمة".

وتم السحب على العديد من الجوائز النقدية القيمة، إذ تم إعلان أسماء الفائزين في السحب تحت إشراف وتدقيق المدققين الخارجيين للبنك بالإضافة إلى مندوب وزارة الصناعة والتجارة والسياحة والمدققين الداخليين من بنك البركة الإسلامي.

ويتميز حساب البركات بجوائز شهرية كبرى تصل حتى 200 ألف دينار نقداً مايعادل (531 ألف دولار) وهي الجائزة النقدية الكبرى التي سيتم السحب عليها في مطلع سبتمبر القادم بالإضافة للجوائز الشهرية الأخرى.