أقام نادي نور البحرين توست ماستر اجتماعه التعليمي والقيادي الـ99 بعنوان "زهرة المدائن" تحت رعاية سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين طه محمد عبدالقادر، حيث اشتمل الاجتماع على مجموعة من الفقرات التعليمية والقيادية والمعرفية والثقافية وبحضور ومشاركة أركان سفارة دولة فلسطين وأعضاء النادي وأصدقائه من البحرين السعودية.

وسلط الاجتماع الضوء، على الإرث الحضاري والثقافي والديني والاجتماعي لمدينة القدس، مسرى المصطفى صلى الله عليه وسلم ومهد الأديان السماوية ومدينة الأنبياء والرسل والصالحين ومهد الحضارات والثقافات المختلفة، وما لهذه المدينة من قيمة غالية في نفوسنا العرب والمسلمين.

وأكدت رئيسة النادي مي عبدالعزيز، أن النادي يفخر بإقامة هذه الفعالية في إطار تسليط الضوء على القدس الشريف، والإرث التاريخي والحضاري والثقافي لهذه المدينة المقدسة.


وقام السفير الفلسطيني بتقديم محاضرة ثقافية مصغرة أثرت أذهان الحاضرين بالقيمة الغالية لمدينة القدس العتيقة حيث اشتملت كلماته على الحنين لأرض العز والكرامة ووقفاته الشامخة، منوهاً بالعلاقة الوطيدة التي تجمع دولة فلسطين بمملكة البحرين قيادة وشعباً.

وقامت رئيس النادي، بمنح العضوية الفخرية لكل من السفير طه محمد عبدالقادر، منوهة بأن النادي وأعضاءه يعتزون بتواجده ضمن هذه الفعالية.

وقام السفير بتقديم درع الرئيس محمود عباس إلى مي عبدالعزيز تقديراً وعرفاناً لكل الجهود التي تقوم بها والنادي على حد سواء في صقل المهارات القيادية بين الأفراد وتدعيم فنون الخطابة والتواصل الشفوي وفهم وتفهم الطرف الآخر، وإقامة فعالية زهرة المدائن في مبادرة مميزة من النادي.