أكد الناشط الاجتماعي أسامة الشاعر، أن اهتمامات صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بسرعة تنفيذ المشروعات يؤكد حرص سموه على مصلحة المواطنين.

وأشتاد بتوجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء إلى نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة الوزارية للإعمار والبنية التحتية الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة بمتابعة سير العمل في تنفيذ المشاريع الخدمية الاستراتيجية والحيوية التي أمر بها صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في مختلف مناطق المملكة.

وقال الشاعر إن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء شديد الحرص على متابعة تنفيذ المشروعات الخدمية التي تهم المواطن في المقام الأول، منها مشروع مركز محمد بن خليفة آل خليفة التخصصي للقلب في عوالي، ومشروع سعادة، ومشروع تطوير مستشفى المحرق للولادة، ومشروع إنشاء صالة للمناسبات في الحد، وتطوير ساحلي قلالي والبسيتين، ومشروع موقع عين رَيَّا وهي التي توفر أفضل الخدمات للمواطنين.


وأضاف أن المشروعات التي تنفذها الحكومة تهدف إلى توفير أفضل مستوى من الخدمات والمعيشة للمواطنين، والعمل على تدبير ميزانيات تنفيذ كل مشروع على حدة، وتوجيه الوزارات والجهات الحكومية ذات الصلة لإعطاء تلك المشاريع الأولوية القصوى وفقا لتوجيهات سمو رئيس الوزراء.

وأكد الشاعر أن الجهات المختصة تتابع مراحل تنفيذ المشروعات الخدمية في موعدها المحدد، وتولي الرعاية والاهتمام بمراحل التنفيذ من دون تقصير أو تراخٍ، وذلك تنفيذاً لتوجيهات سمو رئيس الوزراء بضرورة الانتهاء من تنفيذ المشروعات المحددة وفقاً لأعلى درجة من الإتقان والدقة في الإنجاز.